234 العودة إلى الموضع الأصليعندما استيقظ لين لي مرة أخرى، كان منتصف الليل بالفعل. كانت الغرفة بأكملها مظلمة، لكن راحة اليد الكبيرة على خصرها أخبرتها أن الشخص المستلقي بجانبها لم يكن الرجل الصغير ولكن تشو هان.
مدت يدها لسحب راحة يد كبيرة لشخص ما، ولكن في هذا الوقت، رن صوته المنخفض في أذنها. اذهب للنوم. الوقت متأخر جدا.
"سأعود إلى غرفتي للنوم." أصرت لين لي على الاستيقاظ والتواصل لإمساك اليد الكبيرة على أسفل بطنها.
لم يسمح لها تشو هان بالرحيل وسحبها للخلف بقوة. كان صدره على ظهرها، ويداه ملفوفة حول خصرها أكثر إحكاما. كان موقفهم الحالي مثل ملعقتين تلتصقان ببعضهما البعض، غامضة ومعاقتين.
"دعني أذهب." عبس لين لي وكافح للمضي قدما. نظرا لأنها أدركت الحقيقة بالفعل، يجب أن تعود إلى موقعها الأصلي وتسمح لهما بالحفاظ على أفضل مسافة.
رفع تشو هان ساقه وضغط عليها لأسفل. همس في أذنها، ""لا تتحرك"،
شعر لين لي، الذي أذهله صوته، بجسم دافئ يضغط على ظهرها. لم يكن هذا النوع من الفتيات الصغيرات عديمات الخبرة، لذلك عرف لين لي بشكل طبيعي ما يعنيه ذلك. كانت تعرف أيضا أن الرجل لا يمكن أن يتحمل الاستفزاز في هذا الوقت. في الظلام، احمرار وجهها فجأة، لكنها كانت تخشى أن تستفزه مباشرة إذا تحركت مرة أخرى، لذلك توقفت عن الحركة بالقوة. ومع ذلك، لم تستطع إخفاء الغضب في قلبها، لذلك لم تستطع سوى تقوية جسدها وتوبيخه بصوت منخفض، ""Hooligan!"
لم يقل تشو هان أي شيء. كانت يداه لا تزالان تعانقانها بإحكام. خفض رأسه ودفنه في رقبتها، وقمع الرغبة التي كانت تتدحرج في صدره. أرادها، لكنه لم يكن مشاغبا حقيقيا. لن يجبر نفسه على امرأة، حتى لو كانت هذه المرأة زوجته!
بعد فترة من الوقت، شعرت لين لي أن الرغبة الشديدة وراءها تتلاشى ببطء. لم تجرؤ على الاستلقاء بجانبه بعد الآن. مدت يدها للاستيلاء على يده وكانت على وشك أن تستدير، ولكن من الواضح أن تشو هان لم يكن ينوي تركها تذهب هكذا. أمسك بيدها بإحكام أكبر.
تأوه لين لي. كان خصرها وبطنها يتألمان من قبضته، وكانت حواجبها متجعدة بإحكام لدرجة أنها كادت أن تشكل عقدة. ماذا تريد بالضبط؟!
في الظلام، بدا صوت تشو هان خلفها. لم أعاملك أبدا كبديل. لطالما كان يعرف من هي. لقد عملوا بالفعل معا من أجل المنفعة المتبادلة عندما تزوجوا لأول مرة، ولكن منذ اللحظة التي بدأوا فيها المواعدة، حتى لو لم يكن قد وقع في حبها حقا، كان موقفه جادا. أراد استخدام علاقة جديدة لنسيان الألم الذي جلبته له علاقته السابقة، لكنه لم يرها أبدا كظل لشخص آخر!
أنت تقرأ
الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقا
Romanceإنها امرأة عادية تركت حبيبها. إنه شاب ومؤثر وسيكون أقوى شخص في المدينة. في الماضي، كان لديها حب كان من الصعب نسيانه، ولكن في النهاية، لم يكن قادرا على محاربة الواقع وانتهى باليأس. كان أيضا في حب عميق لكنه تعرض للخيانة من قبل صديقته وصديقه وبسبب هذ...