الفصل 241

235 21 0
                                    


241 زيارة مريض في المستشفى

لم تكن تعرف ما إذا كان ذلك بسبب مشاعرها أو لأنها ضربت جبينها للتو، لكن لين لي شعرت فقط أن رأسها كله كان بالدوار. كان جسدها وعقلها مرهقين بعض الشيء. استلقيت على السرير ونمت بعد فترة ليست طويلة، لكنها لم تنم جيدا.

على الرغم من إغلاق عينيها، ظلت لين لي تحلم. حلمت بالوقت الذي كانت فيه مع تشنغشيانغ، وحتى حلمت بزفافها مع تشنغشيانغ. كانت المشاهد مثل فيلم يلعب في ذهنها، مرارا وتكرارا. أخيرا، حلمت بوالدة تشنغشيانغ راكعة عند مدخل المصعد بعد الظهر، وتوسلت إليها للذهاب إلى المستشفى لرؤية تشنغشيانغ.

كان مثل بكرة فيلم، تكرر بكائها والتسول مرارا وتكرارا.

جعل الانزعاس الشديد والإحباط في قلبها لين لي تفتح عينيها فجأة، وتنفسها سريع إلى حد ما.

"ما الخطب؟" بدا صوت منخفض بجانبها. أدارت لين لي رأسها ورأت تشو هان جالسا بجانب السرير، ممسكا بمسحة قطنية في يده. كان هناك زيت القرطم على طاولة السرير، وكانت الرائحة القوية للزيت الطبي لاذعة بعض الشيء. لم يستطع لين لي إلا أن يعبس.

"هل كان لديك كابوس؟" سأل تشو هان، لكن يديه لم تتوقفا. غمس مسحة قطنية في زيت القرطم ووصل إلى جبهتها.

لم تستطع لين لي تحمل الرائحة وأدارت رأسها لتجنبها، ورفضت، "لا أريد تطبيق هذا."

"يمكن لهذا أن يقلل من التورم بسرعة، ويعزز الدورة الدموية، ويزيل جلطات الدم." بينما كان يتحدث، مد يده ويدار وجهها بلطف.

على الرغم من أن لين لي لم تكن مستعدة جدا، إلا أنها لم ترفضه مرة أخرى. ومع ذلك، كانت حواجبها المحبوكة بإحكام ضيقة جدا لدرجة أنها يمكن أن تسحق الذبابة.

أنهى تشو هان تطبيقه لها ووضع الأشياء جانبا.

قالت لين لي شكرا لك بصوت منخفض، ثم التفتت للاستلقاء في الداخل وأغمضت عينيها مرة أخرى.

نظر إليها تشو هان ولم يغادر على الفور. قال: "انهض وتناول شيئا."

"أنا لست جائعا." لم يستدير لين لي.

"سمعت من المساعد شو أنه قابلك في المصعد." قال تشو هان ببطء. كانت لهجته هادئة جدا لدرجة أنه لا يمكن سماع أي مشاعر.

فتحت لين لي، التي أعادت ظهرها إليه، عينيها لكنها لم تقل أي شيء. بعد فترة، أغلقتهم مرة أخرى.

لم يتحدث تشو هان مرة أخرى. جلس بجانب السرير لفترة من الوقت، ثم نهض وغادر مع أغراضه.

الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن