الفصل 105
وضع أنران باقة الورود في مزهرية ووضعها في الغرفة. جلست على السرير وقرأت كتابا، لكنها لم تنظر إليه على الإطلاق. كانت عيناها تطفو دائما على الزهور، ثم تبتسم بحماقة وهي تنظر إليها.
أعد سو ييتشنغ العشاء، وكان كل أطباقها المفضلة. في الواقع، وجدت الأمر غريبا أيضا. لم تخبره حتى بما تحب أن تأكله أو ما لا تحب أن تأكله، ولكن في كل مرة يطبخ فيها، كان كل شيء تقريبا يرضيه. في الواقع، تأثرت جدا برعايته المراعية، وعندما أكلت الطعام، شعر قلبها دائما بالحلو والدفء.
كما اتفقوا من قبل، كان يطبخ الأرز، لذلك ستكون هي التي تنظف الأطباق. كان هذا يعتبر تقسيما للعمل، وكان عادلا. لذلك، بعد العشاء، كان أنران لا يزال الشخص الذي ينظف الأطباق. ومع ذلك، الليلة، كان شخص معين منتبها جدا وعرض المساعدة، لكنها رفضته بشدة.
ومع ذلك، لن تستسلم سو ييتشنغ بهذه السهولة، لذلك بينما كانت تغسل الأطباق، مسح الأوعية نظيفة ووضعها في خزانة التطهير. بينما كان يمسحهم، قال: "زوجتي، دعيني أعود إلى غرفتي للنوم الليلة." اعتاد على معانقتها للنوم، لذلك لم يستطع حقا النوم إذا لم يعانقها فجأة للنوم وتركه ينام بمفرده.
لم يقل أنران أي شيء. أدارت رأسها ونظرت إليه بلا مبالاة. بعد ذلك، استدارت وبدأت في غسل الأطباق في الحوض مرة أخرى.
صدم سو يي للحظة قبل أن يدرك أن أنران كانت عنيدة جدا عندما كانت عنيدة. لم يكن هناك مجال للتفاوض على الإطلاق، وأحوش حواجبه في الارتباك.
عندما رأت تعبيره المتضارب قليلا من زاوية عينها، شعرت أنران فجأة بالحاجة إلى الضحك، لكنها تراجعت في النهاية. بعد ذلك، جاءت مكالمة الوزير تشنغ الهاتفية في هذا الوقت. يبدو أنه شيء مهم. أخذ الهاتف وذهب مباشرة إلى الدراسة، ولم يخرج مرة أخرى.
في الواقع، كانت تريد إحضار القهوة له خلال هذه الفترة، ولكن عندما وصلت إلى الباب، ترددت لفترة طويلة ولم تطرق الباب. بدلا من ذلك، عادت مع القهوة.
وضعت الكتاب في يدها، ورفعت اللحاف، ونزلت من السرير. مشيت إلى المزهرية وخفضت رأسها لتشم رائحة الزهور الخافتة. لأكون صادقا، كانت غاضبة فقط من الليلة الماضية. عندما استيقظت هذا الصباح، لم تكن غاضبة على الإطلاق. الآن، كانت أكثر حرجا من الغضب.
داعبت يده بتلات الحساسة بلطف، وانحنت زوايا فمه بلطف إلى ابتسامة. نظر إلى الباب المغلق بإحكام. في الواقع، لم تغلق الباب، ولم ترغب حقا في عدم السماح له بالعودة إلى الغرفة للنوم. اعتاد على النوم بين ذراعيه، وكان من الصعب عليه حقا أن ينام بدون عناقه.
أنت تقرأ
الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقا
Romanceإنها امرأة عادية تركت حبيبها. إنه شاب ومؤثر وسيكون أقوى شخص في المدينة. في الماضي، كان لديها حب كان من الصعب نسيانه، ولكن في النهاية، لم يكن قادرا على محاربة الواقع وانتهى باليأس. كان أيضا في حب عميق لكنه تعرض للخيانة من قبل صديقته وصديقه وبسبب هذ...