الفصل ٩٥
عندما ركبت سيارة هوانغ ديكسينغ، اكتشفت أنران أن تونغ وينهاي هو من عاملها للعشاء. لدهشته، لم يتبعه شياو شياو هذه المرة. لا عجب أنها قالت بعض الأشياء الغريبة عند مدخل الحمام.
تم إعداد العشاء في مطعم صيني يتمتع ببيئة جيدة. عندما وصلوا، لم يكن تونغ وينهاي قد وصل بعد. طلب هوانغ ديكسينغ من النادل طلب الأطباق أولا، لكنه أخبر المطبخ بانتظار الإشعار. بالإضافة إلى ذلك، طلب أيضا زجاجة من ماوتاي. عندما سمعت أنران السعر، حدقت فيه بصدمة.
جاء تونغ وينهاي بمفرده. عندما رأى أنران، أصيب بالذهول قليلا. نظر إليها بتعبير غريب لا يوصف.
دعاه هوانغ ديكسينغ بحرارة للجلوس. المدير تونغ، اجلس، اجلس. شكرا لك على أخذ الوقت من جدولك المزدحم لحضور الاجتماع. إنه شرف، شرف. &اقتباس؛
وقف أنران أيضا وابتسم له بأدب. &اقت؛ المخرج تونغ. &اقتباس؛
ابتسم تونغ وينهاي لأنران، ثم صافح هوانغ ديكسينغ قبل الجلوس.
أدار هوانغ ديكسينغ رأسه وأشار إلى أنران لإبلاغ النادل بتقديم الأطباق. استيقظ أنران وخرج، لكن النادل لم يكن بالخارج. بحثت على طول الممر، ولم تر النادل إلا عندما كانت على وشك الوصول إلى القاعة. طلبت منه إبلاغ المطبخ لتقديم الأطباق على الفور. عندما عادت، كان هوانغ ديكسينغ وتونغ وينهاي يتحدثان ويضحكان على شيء ما.
ابتسمت أنران وأومأت برأسها لهم، ثم جلست في مقعدها.
في الواقع، كان الغرض من هوانغ ديكسينغ من مطالبة تونغ وينهاي بتناول العشاء اليوم بسيطا جدا، وكان مجرد كسبه. نظرا لأنه لم يكن من السهل البدء من سو ييتشنغ، لم يتمكن إلا من العثور على فرصة أخرى. كان تونغ وينهاي في الأصل مدير مكتب البناء في جيانغتشنغ. الآن بعد أن قررت المدينة تطوير مدينة تكنولوجية جديدة، على الرغم من أنها بحاجة إلى العثور على شخص عام مسؤول، لم يكن هذا شيئا يمكن أن يقوم به شخص واحد. كان هناك الكثير من الاهتمامات التي ينطوي عليها هذا، لذلك سيكون هناك بطبيعة الحال الكثير من الأشخاص الذين يساعدونه. كان تونغ وينهاي مسؤولا عن البناء، لذلك لم يكن هناك أي ضرر في قيده.
تم تقديم الأطباق بسرعة كبيرة. تجاذب هوانغ ديكسينغ وتونغ وينهاي أثناء الشرب، وتحدثا عن الشؤون الجارية والسياسة، ثم تحدثا عن تطور مدينة التكنولوجيا شيئا فشيئا.
كان تونغ وينهاي في هذا المنصب لسنوات عديدة، لذلك التقى بشكل طبيعي بجميع أنواع الناس والأشياء. كان يدرك جيدا أهمية عشاء الليلة. لم يقولوا الكثير، فقط يقولون 7 نقاط، مما يترك مجالا للناس للتخمين.
أنت تقرأ
الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقا
Romanceإنها امرأة عادية تركت حبيبها. إنه شاب ومؤثر وسيكون أقوى شخص في المدينة. في الماضي، كان لديها حب كان من الصعب نسيانه، ولكن في النهاية، لم يكن قادرا على محاربة الواقع وانتهى باليأس. كان أيضا في حب عميق لكنه تعرض للخيانة من قبل صديقته وصديقه وبسبب هذ...