71 & 72

1K 65 8
                                    


الفصل 71

رأى الرجل أيضا يركض. لقد كان مصدوما بنفس القدر وأكثر ذعرا. لم يكن هذا الرجل سوى تشنغ شيانغ، الذي كان من المفترض أن يكون في رحلة عمل.

حدق أنران في تشنغشيانغ وعبس. تماما كما كانت على وشك أن تسأله عن سبب وجوده هنا، خرجت امرأة من الحمام. رفرف شعرها الطويل في مهب الريح، وكانت ملامح وجهها رائعة. ومع ذلك، كان وجهها شاحبا بعض الشيء في الوقت الحالي، مما جعلها تبدو حساسة بعض الشيء.

سارت المرأة بجانب الركض وتواصلت لتسليمه إلى تشنغشيانغ. ابتسمت له وقالت فقط، "لنذهب"، قال.

نظر إليها تشنغشيانغ، وارتعشت زوايا فمه قليلا. أومأ برأسه، وبينما كان يساعدها، التفت للنظر إلى أنران. كانت نظرته معقدة، ولم يستطع أنران فهمها.

شاهد أنران تشنغشيانغ تساعد المرأة على المغادرة واختفت أخيرا عن بصرها. ذهلت أنران لفترة من الوقت قبل أن تعود إلى رشدها. سرعان ما أخرجت هاتفها من جيبها واتصلت ب لين لي دون التفكير كثيرا.

ومع ذلك، عندما جاء صوت لين لي من الطرف الآخر من الهاتف، لم يعرف أنران فجأة ماذا يقول. كانت تعرف لين لي لأكثر من عشر سنوات. نام الاثنان على نفس السرير بطابقين في المدرسة، وكانت علاقتهما أفضل من علاقة الأخوات الحقيقيات. كانت تعرف شخصية لين لي جيدا. على الرغم من أنها بدت خالية من الهموم ومبهجة وحيوية، عندما يتعلق الأمر بالعلاقات، كانت هشة للغاية. في الواقع، لم تكن قوية وقاسية كما بدت.

"مرحبا يا زي، هل تبحث عني لتناول العشاء؟" كان صوت لين لي مبهجا جدا، ويمكن للمرء أن يقول إنها كانت في مزاج جيد في الوقت الحالي.

"هل تشنغشيانغ في المنزل؟" سأل أنران بعد لحظة صمت.

لا، أنا لست كذلك. ألا تعلم أنني في رحلة عمل؟ سأعود في غضون يومين أو ثلاثة أيام فقط. "ما الخطب؟" سأل لين لي. هل تبحث عنه؟"

أصبح قلب أنران باردا. إذا كذب تشنغ شيانغ على لين لي، فإن الرسالة النصية التي رآها لين لي من قبل كانت صحيحة أيضا؟ لكن كيف يمكن أن يكون تشنغشيانغ مثل هذا الشخص!

"مرحبا، زي؟" لم يسمع لين لي ردا لفترة طويلة. هل أنت هناك؟ "

نعم، "أجاب أنران بسرعة. أنا هنا.

"ما خطبك؟" لماذا تبحث عن تشنغشيانغ؟" يمكن أن تقول لين لي أن أنران كانت تتصرف بشكل غريب بعض الشيء اليوم، لكنها لم تفكر كثيرا في الأمر.

لا بأس. لدي زميل يريد القيام بالاستثمار وسألني عما إذا كان لدي أي معارف في مجال الأوراق المالية. اختلقت أنران عذرا. ربما يجب أن تخبرها عن هذه المسألة لاحقا، على الأقل حتى تكون الأمور واضحة. ربما كان هناك بعض سوء الفهم في المنتصف. إلى جانب ذلك، كانت لين لي لا تزال حاملا، ولم تستطع السماح لمشاعرها بالتقلب أكثر من اللازم.

الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن