230 بكاء عبر الهاتففي اليوم التالي، استيقظ تشو هان على مكالمة المساعد الخاص شو. كانت هناك وثيقة مهمة جدا كان على تشو هان النظر فيها والتوقيع عليها، لذلك اتصل المساعد الخاص شو خصيصا ليسأل عما إذا كان يجب عليه إرسال الوثيقة إلى منزله الآن أو ما إذا كان سيذهب إلى الشركة لاحقا.
كان تشو هان لا يزال مستلقيا على السرير. أمسك الهاتف إلى أذنه بيد واحدة ورفع اليد الأخرى لتغطية جبهته. يبدو أن هناك آلة منفصلة تعمل دون توقف في رأسه. جعل هذا الشعور رأسه يشعر وكأنه سينفجر.
بعد عدم سماع إجابة تشو هان لفترة طويلة، نادي مساعد شو بعدم اليقين، "المدير العام؟ "
مد تشو هان يده ويطرق على رأسه الذي كان على وشك الانفصال من الألم. ثم قال: "سأذهب إلى الشركة لاحقا."
بعد الحصول على إجابته، عرف المساعد الخاص شو مدى انزعجه هذه الأيام القليلة. لم يجرؤ على قول الكثير وقال فقط، "حسنا، لقد فهمت. سأغلق الخط الآن، أيها المدير العام." كان على وشك إنهاء المكالمة.
"انتظر لحظة." تحدث تشو هان، ولا يزال صوته أجش من شرب الأمس.
"هل هناك أي شيء آخر، أيها المدير العام؟" سأل المساعد الخاص شو من الطرف الآخر من الهاتف.
كان تشو هان صامتا لفترة من الوقت قبل أن يقول: "ساعدني في الاتصال بالمنافذ الإعلامية الرئيسية. سأعقد مؤتمرا صحفيا بعد الظهر.
"هل يتعلق الأمر بالمنشور المجهول؟" تم التحقيق مع المساعد الخاص شو.
لم يجيب تشو هان مباشرة وقال فقط، "فقط افعل ما أقوله."
"حسنا، لقد فهمت." لم يسأل المساعد الخاص شو أكثر من ذلك وأغلق الهاتف.
بعد إغلاق الهاتف، كان رأس تشو هان لا يزال يؤلمه كثيرا لدرجة أنه شعر وكأنه سينفجر. عبس وألقى الهاتف على طاولة السرير. استدار وأدرك أن السرير بجانبه كان فارغا. كان الجو باردا جدا لدرجة أنه بدا وكأن أحدا لم ينام عليه.
عندما استيقظت، أدركت أنها عارية. نظرت إلى الأسفل ورأت الملابس التي ارتدتها بالأمس على الأرض.
نظر تشو هان إلى الملابس على الأرض وصدم. وأشار إلى أن سو ييتشنغ أعاده إلى المنزل الليلة الماضية، وبمجرد دخوله المنزل، كانت معدته تعاني من ألم شديد لدرجة أنه هرع إلى الحمام. على الرغم من أن ذاكرته كانت ضبابية بعض الشيء بسبب الكحول، إلا أنه لا يزال لديه انطباع عنه وعن لين لي الليلة الماضية.
أنت تقرأ
الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقا
Romanceإنها امرأة عادية تركت حبيبها. إنه شاب ومؤثر وسيكون أقوى شخص في المدينة. في الماضي، كان لديها حب كان من الصعب نسيانه، ولكن في النهاية، لم يكن قادرا على محاربة الواقع وانتهى باليأس. كان أيضا في حب عميق لكنه تعرض للخيانة من قبل صديقته وصديقه وبسبب هذ...