كان سو ييتشنغ جالسا في غرفة اجتماعات صغيرة مع عدد قليل من الأشخاص من مكتب تقديم العطاءات لمناقشة العطاءات لمشروع مدينة التكنولوجيا. فجأة، رن الهاتف المحمول على الطاولة في هذا الوقت. كان رقما غير معروف. أغلق المكالمة ونظر إلى الأشخاص الجالسين هناك. قال: "أريد أن أعرف ما يفكر فيه الجميع.""أعتقد أنه يجب علينا اختيار شركة بناء قادرة في المدينة. بعد كل شيء، لديهم القدرة والجودة مضمونة. نحن لسنا خائفين من أي شيء سوى المبنى المبني من جيري! &Quot; قال رجل في منتصف العمر بدين قليلا.
"لا أعتقد ذلك." اختلف الرجل الآخر، "&مقتبس؛ لا أعتقد أنه يجب علينا فقط أن ننظر إلى سمعة الشركة. إذا كان الأمر كذلك، فما الفائدة من إجراء العطاء؟ يمكننا فقط الاتصال برؤساء تلك الشركات معا وتوزيع بعض المشاريع على كل منهم. ألن يكون ذلك أسهل؟ "
"إذن، ما رأيك أيها المخرج تشانغ؟" سأل الرجل في المقابل، لهجته قاسية.
نظر إليه الرجل الذي كان يدعى المخرج تشانغ وقال: "&اقتباس؛ في رأيي، يجب أن تكون هذه المزايدة عادلة وعادلة. لا تنس مبادئك الخاصة فقط بسبب بضعة أكواب من النبيذ ووجبة. كل من لديه القدرة سيرتفع، إذا لم تكن هناك علاقة أو توصية! &اقت؛ كانت لهجته حازمة، وكان يشير بوضوح إلى شخص آخر.
"ماذا تقصد بهذا؟" لا تقم بمثل هذا الاتهام!" نظر إليه الرجل بحماس. كان على وشك الاستمرار عندما أوقفه طرق مفاجئ على الباب.
طرق السكرتير تشنغ الباب ودخل بتعبير رسمي قليلا على وجهه. سار مباشرة إلى أذن سو ييتشنغ وهمس ببضع كلمات، فقط ليرى تعبير سو ييتشنغ يتغير بشكل كبير. اختفت الابتسامة على شفتيه التي كانت في الأصل مليئة بالمعنى، ووقف فجأة وقال بصوت منخفض، "هذا كل شيء لهذا اليوم. دعنا نناقش ذلك غدا. &Quot; بعد ذلك، أمسك بالهاتف على الطاولة وخرج من غرفة الاجتماعات دون حتى تنظيف المستندات والمواد الموجودة على الطاولة.
كان الأشخاص الجالسون هناك مذهولين لدرجة أنهم لم يتمكنوا من الرد في الوقت المناسب. أداروا جميعا رؤوسهم ونظروا إلى الوزير تشنغ بغرابة.
قام الوزير تشنغ بترتيب الوثائق التي تركها سو ييتشنغ على الطاولة، ونظر إليها، وأوضح، "اتصل أحدهم وقال إن حبيب نائب رئيس المدينة سو تعرض لحادث وهو الآن في مستشفى المدينة. &اقتباس؛
لم يعد سو ييتشنغ حتى إلى مكتبه. بدلا من ذلك، غادر غرفة الاجتماعات ونزل إلى الطابق السفلي دون حتى تعبئة حقيبته.
أخرج هاتفه الخلوي وأعاد المكالمة الفائتة. تم التقاط الهاتف بعد رنينين. قال: "مرحبا".
أنت تقرأ
الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقا
Romanceإنها امرأة عادية تركت حبيبها. إنه شاب ومؤثر وسيكون أقوى شخص في المدينة. في الماضي، كان لديها حب كان من الصعب نسيانه، ولكن في النهاية، لم يكن قادرا على محاربة الواقع وانتهى باليأس. كان أيضا في حب عميق لكنه تعرض للخيانة من قبل صديقته وصديقه وبسبب هذ...