235 مرض وحمىأدار تشنغشيانغ جسده للنظر إليها وقال بنبرة متوسلة، دعونا نتناول وجبة معا. سنكون مجرد أصدقاء عاديين.
كان ظهر لين لي يواجهه، وكانت تمسك بيد الرجل الصغير. بدا أن رأسها يؤلمها أكثر.
قام الرجل الصغير بإمالة رأسه ونظر إلى لين لي، ثم التفت للنظر إلى تشنغشيانغ. لا يبدو أنه يفهم، لكنه لم يجرؤ على السؤال. لقد سحب يد لين لي فقط ودعا بهدوء، "عمتي؟ "
خفضت لين لي رأسها وابتسمت للرجل الصغير، ولكن بسبب صداعها، بدت ابتسامتها مجبرة قليلا.
نظر إليها تشنغشيانغ، ورأى أنها لم تجب، سأل بتوقع، "لين لي، هل يمكنك ذلك؟"
لم تدير لين لي رأسها. هزت رأسها للتو وقالت: "لا داعي". لم تكن تعتقد أن الرجل والمرأة اللذين انفصلا يمكن أن يكونا صديقين عاديين بهذه السهولة. لم تكن تعرف ما إذا كان الآخرون يستطيعون ذلك، لكنها لم تستطع.
بالتفكير في هذا، شعرت لين لي فقط أن رأسها يؤلمها أكثر.
عند سماع هذا، أجبر تشنغشيانغ على الابتسام. نظر إليها ويأس في عينيه. لقد فقدها. لقد فقدها تماما. لم يكن لديه حتى فرصة ليكون صديقا في المستقبل.
لم تعد لين لي تنظر إلى تشنغ شيانغ، الذي كان خلفها. أمسكت فقط بيد شياو بن وذهبت إلى موقف السيارات.
شاهدت تشنغشيانغ منظرها الخلفي يختفي في الليل. رفع رأسه وابتسم، لكن تلك الابتسامة كانت قبيحة عدة مرات أكثر من البكاء.
لماذا لا يعرف الناس إلا كيف يعتزون بالأشياء بعد أن يفقدونها؟ كان شياو شياو هكذا، وكذلك هو. ولكن عندما تفهم أخيرا، لا يمكنك العودة إلى ما كنت عليه ...
أصيب لين لي بنزلة برد حقا. كان جسدها بالكامل ضعيفا، وكان رأسها يشعر بالدوار وعدم الراحة.
بعد عودتها، كانت خائفة من أن تمرر البرد إلى شياو بن، لذلك عادت مباشرة إلى غرفة الضيوف التي انتقلت إليها قبل غرفة النوم الرئيسية. لحسن الحظ، كانت قد أخذت الطفل بالفعل لتناول طعام كنتاكي فرايد تشيكن قبل عودتها، لذلك لم يكن عليها أن تقلق بشأن تجويع الطفل إذا لم تعد العشاء.
مستلقية على السرير، شعرت لين لي فقط أن جسدها بالكامل كان في حالة ذهول. كان رأسها ثقيلا جدا، ولم يكن لديها قوة. أغمضت عينيها وحاولت إجبار نفسها على النوم، لكنها لم تستطع النوم. أرادت أن تفتح عينيها، لكن جفونها كانت ثقيلة جدا.
كان جسدها بالكامل باردا، وعانقت نفسها أكثر وتقلصت في البطانية.
عندما عاد تشو هان، كان الرجل الصغير جالسا في غرفة المعيشة. عندما رآه يعود، وقف ونظر إليه بعصبية وظهره مستقيم.
أنت تقرأ
الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقا
Romanceإنها امرأة عادية تركت حبيبها. إنه شاب ومؤثر وسيكون أقوى شخص في المدينة. في الماضي، كان لديها حب كان من الصعب نسيانه، ولكن في النهاية، لم يكن قادرا على محاربة الواقع وانتهى باليأس. كان أيضا في حب عميق لكنه تعرض للخيانة من قبل صديقته وصديقه وبسبب هذ...