الفصل 251

396 25 1
                                    


251 العمة ليست أما

بحلول الوقت الذي انتهى فيه الاثنان من التعبئة وعادا إلى المجمع الميكانيكي، كان الوقت قد تجاوز الظهيرة بالفعل.

رأت الأم تشو الاثنين يدخلان ويمزحان،  ما الذي أنتما الاثنان مشغولان به في المنزل؟ إذا أتيت لاحقا، لكنا قد أكلنا دون انتظارك.

كان لين لي محرجا بعض الشيء. لقد خجلت وقالت بشكل غير طبيعي، أنا آسف.

داخل المنزل، سمع شياو بن الضوضاء في الفناء. لم يهتم بأنه لا يزال يلعب الشطرنج مع جده. سرعان ما وضع قطع الشطرنج وركض إلى الفناء. عندما رأى لين لي، ركض على الفور وعانقها، وصرخ،  عمتى

تم القبض على لين لي على حين غرة وكاد يفقد توازنها. لقد تراجعت خطوتين إلى الوراء. لحسن الحظ، تواصلت تشو هان معها واستقرت.

هاها شياو ابتسم لين لي ولمس رأس الطفل.

ابتسمت الأم تشو، التي كانت تقف بجانبها، وقالت ببعض المشاعر،   انظر إلى هذا الطفل. إنه قريب جدا من لين لي. لو لم أكن أعرف بشكل أفضل، لكنت اعتقدت أنهما أم وابن.

عند سماع هذا، التفت شياو بن، الذي كان يحمل لين لي، فجأة للنظر إلى الأم تشو وقال، عمتى ليست والدتي!  بعد كل شيء، كان لا يزال طفلا، ولا يزال صوته يبدو رقيقا بعض الشيء.

يبدو أن الجو في الفناء قد تغير فجأة. هدأت الضحكات والثرثرة الأصلية فجأة.

لم تتوقع الأم تشو أن يكون مثل هذا الطفل الصغير حساسا للغاية. شعرت أن ما قالته للتو كان غير مناسب بعض الشيء. نظرت إلى لين لي والطفل. من ناحية، شعرت بالأسف على نضج حفيدها المبكر، ومن ناحية أخرى، كانت محرجة بعض الشيء من إحراج لين لي.

عبس تشو هان، الذي كان بجانبه،. تقدم إلى الأمام وسحب وجه الطفل. نظر إليه وقال بجدية،   لا تذكر والدتك في هذا المنزل في المستقبل!

كان الرجل الصغير خائفا بعض الشيء وانكمش جسده غريزيا.

عند رؤية هذا، تقدم لين لي بسرعة لسحب تشو هان بعيدا. أدارت عينيها نحوه وقالت، لماذا أنت شرسة جدا تجاه الطفل؟  ثم، جلست القرفصاء ولمست رأس شياو بن، قائلة،  لا بأس، لا بأس. شياو بن، لا بد أنك جائع. دعنا ندخل ونأكل، اتفقنا؟

ردت الأم تشو أيضا وقالت بابتسامة جافة، &ampquot نعم، نعم، نعم. دعونا نأكل أولا. كما قال ذلك، استمر في الغمز في تشو هان.

على الرغم من أن وجه تشو هان كان لا يزال خطيرا، إلا أنه أومأ برأسه وقال فقط،  ادخل

الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن