الفصل ٨٩
خارج غرفة العمليات في المستشفى، جلست الأم لين متكئة على الأب لين، والدموع تتدفق على وجهها. استمرت في التمتمة، "ستكون على ما يرام، سيكون الأمر على ما يرام ... &Quot;
كان والدا عائلة تشنغ يجلسان مقابل بعضهما البعض قطريا، وتعبيراتهما جادة. وقفت ركضت إلى الجانب، وعيناها وأنفها أحمر. من ناحية أخرى، كان تشنغ شيانغ ينحني في زاوية بلا هوادة. كان شعره في حالة من الفوضى، وكانت ربطة عنقه معلقة بشكل فضفاض حول رقبته. في هذه اللحظة، كان ينظر إلى الأرض في حالة من ذهول، دون أي تركيز.
بعد فترة طويلة، خافت إضاءة غرفة العمليات أخيرا، وتم فتح باب غرفة العمليات. خرج صوت في معطف أبيض من الداخل، وبينما خلع قناعه، قال: "من هي عائلة المريض في الداخل؟"
كان تشنغشيانغ أول من تقدم إلى الأمام وأمسك بيد الطبيب. كان مضطربا بعض الشيء. &Quot; أنا زوج المريض. دكتور، كيف حال زوجتي؟ خلفه، تقدم والدا العائلتين وركض أيضا على عجل وانتظروا بفارغ الصبر أن يتحدث الطبيب.
كان الطبيب قد رأى هذا النوع من المشهد بشكل طبيعي عدة مرات في المستشفى. رفع يده للإشارة إلى أن الجميع هادئ وقال: &Quot; لم يعد المريض في خطر، ولكن، ولكن لسوء الحظ، لم يتم إنقاذ الطفل. &Quot; كما قال ذلك، ربت على كتف تشنغشيانغ وقال، &Quot; لا بأس. ما زلت صغيرا. سيكون لديك أطفال في المستقبل. أهم شيء الآن هو الاعتناء بأجسام البالغين. &اقتباس؛
استمع تشنغشيانغ إلى كلمات الطبيب في حالة ذهول. كان مذهزوزا بعض الشيء، وتأرجح جسده بالكامل بشكل غير مستقر. قال الطبيب إن الطفل قد رحل! لقد رحل هو وطفل لين لي!
قال لهم الطبيب شيئا وأخبرهم ألا يشعروا بالعبء. كان الاعتناء بصحة المريض هو أهم شيء.
ثم تم طرد لين لي من غرفة العمليات من قبل الطاقم الطبي. نظر إليها أنران على السرير. كان وجهها الصغير شاحبا وغير دموي. استلقيت هناك بهدوء وعيناها مغلقتان، بلا حياة تماما.
كان أنف الركض حامضا لدرجة أنها لم تستطع السيطرة عليه. بدأت الدموع تتدفق على وجهها.
لم تحب لين لي هكذا. يجب أن تكون سعيدة وسعيدة وخالية من القلق. لا ينبغي أن تكون مستلقية هنا بهدوء وعيناها مغلقتان. غطت فمها، خشية أن تبكي بصوت عال.
لم تستطع الأم لين تحمل ذلك بعد الآن وكدت تسقط. تقدم تشنغشيانغ لمساعدتها، لكنها دفعته بعيدا. قالت بنبرة متوترة، "أنا لست بحاجة إليك." على الرغم من أنها لم تكن تعرف القصة الكاملة لما حدث اليوم، إلا أنها كانت لديها عيون ويمكنها أن ترى بوضوح أن كل شيء سببه. كان كل خطأه أن لين لي كان في هذه الحالة!
أنت تقرأ
الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقا
Romanceإنها امرأة عادية تركت حبيبها. إنه شاب ومؤثر وسيكون أقوى شخص في المدينة. في الماضي، كان لديها حب كان من الصعب نسيانه، ولكن في النهاية، لم يكن قادرا على محاربة الواقع وانتهى باليأس. كان أيضا في حب عميق لكنه تعرض للخيانة من قبل صديقته وصديقه وبسبب هذ...