61 & 62

852 57 1
                                    



الفصل 61

بينما كان أنران لا يزال غاضبا بسبب المكالمة الهاتفية، طرق شخص ما باب المكتب. نظرت إلى الأعلى ورأت شياو شياو يقف عند الباب، وينظر إليها بابتسامة.

"هل هناك شيء ما؟" سأل ركض بنبرة باردة. لم تكن تعرف متى بدأ الأمر، لكنها شعرت أن شياو شياو يبدو أنها تستهدفها عمدا، وكانت كلماتها دائما ساخرة.

"أوه، لا شيء"، هزت شياو شياو كتفيها بلا مبالاة ودخلت من الخارج." سحبت الكرسي أمام أنران وجلست قائلة: "أردت فقط أن أسأل عما إذا كنت قد قضيت وقتا ممتعا في عطلة نهاية الأسبوع القادمة."

نظرت أنران إليها، وخفضت رأسها، واستمرت في التقاط القلم والحاكم للرسم مرة أخرى. قالت بلا مبالاة، "إنه جيد"،

لم تكن شياو شياو منزعجة من موقفها البارد. جلست هناك ونظرت إلى يديها، اللتين قلصت أظافرها الليلة الماضية. نظرت إلى رسوماتها وقالت عرضا، "لم أنتهي من التصميم بعد."

"نعم." استجاب ركض ببساطة دون النظر إلى الأعلى.

لم تكن أنران تعرف ما الذي كانت تفعله، ولكن منذ أن قالت إنها ستتحرك على مو فاي، شعرت أنران أنه كان عليها تجنبها. لم يكن الأمر كما لو أنهم لم يسمعوا شائعات عنها في الماضي، وكان الجميع يعرفون نوع سمعتها في هذه الصناعة. كزملاء، رأت أنران كل العمل الشاق الذي بذلته، وشعرت دائما أن الشائعات والشائعات في الخارج كانت غير عادلة لها. ومع ذلك، منذ ذلك الوقت، فكرت فجأة في قول مأثور عن شياو شياو: "لا يوجد دخان بدون نار. لن تعض الذبابة بيضة غير ملحومة. إذا لم تفعل أي شيء، فلن يقول أحد أي شيء.

8 أجمل ممثلات صينيات تستحق بعض الاهتمام
التوت الدماغي
في الواقع، كانت هناك شائعات في الشركة بأن لديها علاقة غير عادية مع هوانغ ديكسينغ، وأن العديد من أعمالها ربما كتبها هوانغ ديكسينغ. في الماضي، لم تفكر أبدا في صحة هذه الشائعات. ومع ذلك، عندما ذهبت في ذلك اليوم إلى مطبخك، شعرت بوضوح أن الجو كان بعيدا بعض الشيء. على الرغم من أنهم غطوا الأمر جيدا، إلا أن مكياج شياو شياو أزال وأحمر الشفاه الأحمر لهوانغ ديكسينج على زاوية فمها أخبرها بما فعله الاثنان في الغرفة الخاصة قبل مجيئها.

جلس شياو شياو أمام أنران، بالملل قليلا. شاهدتها ترسم الرسم بجدية، وتجعد زوايا فمها.

بعد الجلوس لفترة من الوقت، وقف شياو شياو أخيرا. عندما التفتت للمغادرة، فكرت فجأة في شيء ما وعادت إلى أنران بابتسامة.
أوه، صحيح، كدت أنسى. قبل أن آتي، طلب مني المدير أن أذكرك بأن هناك حفلة كوكتيل الليلة في فندق مدينة جيانغ. يجب على مصممي الشركة الحضور.

الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن