الفصل 188

260 28 0
                                    


في النهاية، لم تأخذ لين لي الأب لين إلى المستشفى، لأنه قبل الاتصال بابنتها، كان الأب لين والأم لين قد ذهبا بالفعل إلى المستشفى. نظرا لأن الطبيب المسؤول عن عملية الأب لين في المرة الأخيرة كان عطلة نهاية الأسبوع، كان عليهم الانتظار حتى يوم الثلاثاء المقبل للحصول على استشارته المتخصصة.

قاد لين لي الأب لين والأم لين إلى المنزل. عندما أخرجت لين لي المفاتيح من جيبها وفتحت الباب، ثم أخرجت النعال بمهارة من خزانة الأحذية، جعلت هذه السلسلة من الإجراءات الأب لين والأم لين، اللذان تبعاها، يتبادلان نظرة محيرة.

بعد دخول المنزل، طلب لين لي من الأب لين والأم لين الجلوس على الأريكة في غرفة المعيشة. سكبت كأسين من الماء من المطبخ لهم، لكنها كانت لا تزال مقطبة لأنها كانت قلقة بشأن مرض والدها.

أخذت الأم لين والأب لين الماء واستدارا للنظر إلى المنزل بأكمله. تبادل الزوجان نظرة وكانا على وشك أن يسألا ابنتهما عندما قال لين لي، "أبي، أمي، من فضلك اجلس. سأدخل وأجري مكالمة." بعد أن انتهى من التحدث، استدار وعاد إلى غرفته.

ترك الأب لين والأم لين جالسين في غرفة المعيشة الضخمة. للحظة، لم يتمكنوا من فهم ما كان يحدث.

"الشيخ لين، ما الذي تعتقد أنه يحدث مع هذا المنزل؟" دفعت الأم لين الأب لين، الذي كان يجلس بجانبها، لكن عينيها استمرتا في الدوران حول المنزل.

هز الأب لين رأسه. كان أيضا في حيرة. دعنا لا نتحدث عن المنزل. كانت هناك تلك السيارة أيضا. من أين حصل لين لي على مثل هذه السيارة والمنزل الجيدين؟ صحيح، صحيح، كان هناك الطفل أيضا. ما خطب ذلك الطفل؟ لماذا لم يسمعها تذكر ذلك على الإطلاق عندما كان على الهاتف معها؟

جلس الاثنان هناك في صمت لفترة من الوقت. فكرت الأم لين فجأة في شيء ما وصرخت، "آيا!

نظر إليه الأب تشو، وعبس، وقال: "ماذا تفعل؟ لماذا أنت متفاجئ جدا؟"

نظرت الأم لين إلى الأب لين وقالت: "قل، قل، هل تعتقد أن شياو لي مع تشنغ شيانغ مرة أخرى؟" بخلاف العودة مع تشنغشيانغ، وهذا هو السبب في أن لديها هذا المنزل والسيارة، لم تستطع حقا التفكير في أي شيء آخر!

"هذا مستحيل." أعرف ابنتي جيدا. بمجرد أن تترك شيئا ما، لن تعود أبدا. علاوة على ذلك، فإن طفل تشنغشيانغ يؤذي شياو لينا بشدة. حتى لو كان بإمكان شياو لي أن يسامحه، فلن أوافق!" قال الأب لين بعزم.

"إذن، إذن ما الذي تعتقد أنه يحدث مع هذا المنزل!" سألته الأم لين.

نظر الأب لين إلى الزخارف في الغرفة ولم يقل أي شيء لفترة طويلة.

الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن