في النهاية، نظرا لحقيقة أنه كان من الصعب العثور على وظيفة الآن، رافقت الأم والابن لتناول وجبة دون معرفة السبب. خلال هذه الفترة، أمسكت والدة تشو هان بيدها وقالت الكثير من الأشياء. ومع ذلك، من كلمات السيدة القديمة لعائلة تشو، يمكن أن تسمع بشكل غامض أن تشو هان لا يبدو أن لديه علاقة جيدة مع والده. يبدو أن الأب والابن لم يتصلا ببعضهما البعض لبضع سنوات. كانت الأم تشو زوجا من جهة وابنا من جهة أخرى. لم يكن من السهل عليها أن تكون عالقة بين الاثنين طوال هذه السنوات.في اليوم الثالث بعد ذلك العشاء الغريب، عندما كانت تقدم منزلا لعملائها، اتصل وقال إنه يريد أن يعاملها على العشاء في تلك الليلة وستنتظرها في نفس المطعم بعد العمل.
عندما دخلت الغرفة الخاصة، قبل أن يكون لديها الوقت لشرب الماء، كان قد سلمها بالفعل وثيقة، تشير إليها لفتحها. اعتقدت أنه شيء متعلق بالعمل، ولكن بعد قراءته، أدركت أنه اتفاق ما قبل الزواج. في الواقع، لم يكن اتفاقا قبل الزواج، بل كان أشبه بعقد. ومع ذلك، لم تكن الصفقة للمنزل، بل للزواج.
أصيبت لين لي بالذهول عندما أخذت الوثيقة. لم تفهم ما كان يقصده على الإطلاق.
لم يتغلب تشو هان على الأدغال وذهب مباشرة إلى هذه النقطة، قائلا إنه يريد عقد زواج معها. كان هذا النوع من النكتة الميلودرامية التي استخدمها لين لي دائما في الروايات أو المسلسلات التلفزيونية - "زوج وزوجة متعاقدين"!
لم تفهم ولم تستطع قبول ذلك، لذلك سألته عن السبب.
لم يقل تشو هان الكثير. أخبرها فقط أن تقرأ العقد بعناية قبل النظر في الموافقة أم لا. حتى أنه أوضح أنها يمكن أن تعامل هذا كوظيفة.
في ذلك الوقت، شعرت أنه كان سخيفا تماما. على الرغم من أنها لن تحب مرة أخرى بسبب مسألة تشنغشيانغ، إلا أنها لم تفكر أبدا في أنها ستستخدم زواجها كحرفة. لذلك، أعادت العقد إليه على الفور للتعبير عن موقفها.
نظر تشو هان إلى المجلد الموجود على الطاولة وظل صامتا لفترة من الوقت. قال فقط إنه سيدفع المجلد أمامها مباشرة مرة أخرى. بعد ذلك، نظر إليها وقال، فكر في الأمر أولا ولا تتسرع في الرد علي. يمكنها أن تعطيني إجابة بعد التفكير في الأمر. بالطبع، إذا لم تقبل ذلك، فلن أجبرها. &Quot
لم يكن الجو في العشاء في ذلك اليوم قاسيا للغاية، لكنه لم يكن متناغما أيضا. اعتقدت أنه سيقول لها شيئا أكثر، أو على الأقل يقنعها بالموافقة، لكنه لم يفعل. لم يقل الاثنان كلمة واحدة خلال الوجبة بأكملها. عندما خرجوا من المطعم بعد تناول الطعام، عرض على الأقل بأدب إرسالها إلى المنزل. لم يقل أي شيء في الطريق، فقط في انتظار خروجها من السيارة حتى تتمكن من التفكير في الأمر بجدية.
أنت تقرأ
الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقا
Romanceإنها امرأة عادية تركت حبيبها. إنه شاب ومؤثر وسيكون أقوى شخص في المدينة. في الماضي، كان لديها حب كان من الصعب نسيانه، ولكن في النهاية، لم يكن قادرا على محاربة الواقع وانتهى باليأس. كان أيضا في حب عميق لكنه تعرض للخيانة من قبل صديقته وصديقه وبسبب هذ...