عندما عاد تشو هان في الليل، كان الوقت متأخرا جدا بالفعل. لم تكن لين لي في الغرفة، لذلك لم تفكر كثيرا وذهبت إلى الحمام للاستحمام.عندما خرج تشو هان من الحمام بمنشفة لتجفيف شعره، كان لين لي قد عاد بالفعل. ومع ذلك، ما كان مختلفا قليلا عن الماضي هو أنها في هذه اللحظة، كانت تسير نحو الباب مع لحاف بين ذراعيها.
عبس وهو يمسك المنشفة ويسأل، ""ماذا تفعل؟"
استدار لين لي ورأى تشو هان يقف عند باب الحمام مع منشفة حمام ملفوفة حوله فقط. أدارت رأسها بعيدا دون وعي وقالت: "سأنام في غرفة شياو بن الليلة. كان الرجل الصغير غير مستقر عاطفيا خلال اليومين الماضيين. يستيقظ دائما يبكي في الليل، لذلك أنا قلق."
نظر إليها تشو هان وعبس أكثر، لكنه لم يقل أي شيء.
بعد الانتظار لفترة من الوقت، ورؤية أنه ليس لديه أي نية للتحدث، لم يقل لين لي أي شيء أكثر من ذلك وخرج مباشرة مع اللحاف.
في غرفة الأطفال، عندما رأى الرجل الصغير لين لي قادما، نقل لين لي على عجل بعيدا، تاركا أكثر من نصف سريره الصغير مفتوحا. تقلص في المنطقة الأعمق، في محاولة لإفساح مساحة أكبر للين لي، خائفا بشدة من أنها ستغير رأيها لأن سريره كان صغيرا جدا.
وضع لين لي اللحاف ولمس رأس الرجل الصغير بألم في القلب. ابتسمت وقالت: "إذا تحركت مرة أخرى، فستكون ضد الجدار. شياو بن، هل تريد النوم على الحائط في الليل؟"
رمش الرجل الصغير عينيه الأسودتين الكبيرتين وقال بصوت منخفض: "أخشى أن العمة لن تكون قادرة على النوم جيدا".
شعر قلب لين لي بالدفء، وشعرت أن هذا الطفل كان يرثى له للغاية. لمست وجهه وقالت: "لا، شياوبين مراعي جدا. لن تحصل العمة على نوم سيئ."
حدق الرجل الصغير فيها لفترة من الوقت قبل أن تنحني شفتاه إلى ابتسامة.
خارج الباب، تراجع تشو هان ببطء عن يده التي كانت على مقبض الباب. وقف عند الباب لفترة من الوقت قبل أن يستدير ويعود إلى غرفة النوم الرئيسية.
اكتشف لين لي فقط في اليوم التالي أن تشو هان قد عقد مؤتمرا صحفيا عندما ذهب إلى الشركة بعد ظهر اليوم السابق. أجاب على الأسئلة المتعلقة بالتكهنات حول هوية شياو بن في المنشور السابق، واعترف شخصيا للجمهور بأنه كان متزوجا من لينغ لان من قبل، معترفا بأنه كان مشغولا جدا بحياته المهنية، مما تسبب في أن يكون الاثنان بعيدين عاطفيا. لم يرغب في التحدث كثيرا عن الحياة الخاصة لزوجته السابقة، مؤكدا فقط أن السبب في عقده هذا المؤتمر الصحفي هو توضيح نقطة واحدة للجميع. كان ذلك أن شياو بن كان ابنه، ابنه البيولوجي. بالإضافة إلى ذلك، حتى أنه أصدر تقرير الحمض النووي على الفور، والذي ذكر بوضوح أنه وشياو بن كانا أبا وابنا.
أنت تقرأ
الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقا
Romanceإنها امرأة عادية تركت حبيبها. إنه شاب ومؤثر وسيكون أقوى شخص في المدينة. في الماضي، كان لديها حب كان من الصعب نسيانه، ولكن في النهاية، لم يكن قادرا على محاربة الواقع وانتهى باليأس. كان أيضا في حب عميق لكنه تعرض للخيانة من قبل صديقته وصديقه وبسبب هذ...