الفصل 210

249 30 0
                                    


210 يحاولون الوقوع في الحب

عندما جاء لين لي مرة أخرى، كانت الأم تشو قد أمرت بالفعل العمة بإعداد الوجبة. عندما رأت أن لين لي دخلت لكنها لم تر تشو هان، سألت، "لماذا لا يأتي آه هان؟"

قام لين لي بتنظيف حلقها وقال فقط: "لا يزال في الخارج. عميل يتصل. لدي شيء عاجل لأسأله.

"أرى." أومأت الأم تشو برأسها ولم تطلب أي شيء آخر.

"أمي، سأساعد العمة في إعداد الطاولة." قالت لين لي وهي تذهب إلى المطبخ، مستعدة للمساعدة في الوجبة.

عندما انتهى تشو هان من التدخين في الخارج ودخل، كان الطعام قد وضع بالفعل على الطاولة. كما أحضر لين لي شياو بن لغسل يديه وكان يجلس الآن منتصبا على الكرسي مثل رجل نبيل صغير. عندما رأى تشو هان يدخل، تألقت عيناه الأسودتان الكبيرتان. لم ير تشو هان لبضعة أيام والآن بعد أن رآه، من الواضح أنه كان سعيدا بعض الشيء.

رأى تشو هان بطبيعة الحال تعبير الرجل الصغير، لكنه لم يستجب. اجتاحته عيناه ببرود ثم نظرت مباشرة إلى مكان آخر.

رأت لين لي، التي كانت تجلس بجانب الرجل الصغير، كل هذا بطبيعة الحال، لذلك لم تفوت خيبة أمل الرجل الصغير عندما لم ينظر تشو هان.

بالطبع، لم يكن لين لي الوحيد الذي لاحظ هذه التفاصيل. الأب تشو، الذي كان يجلس على رأس الطاولة، لاحظ ذلك أيضا. نظر الأب تشو إلى تشو هان وعبس قليلا.

أعدت الأم تشو بالفعل الكثير من الأطباق، وكان ذلك تماما كما قالت على الهاتف الآن. استمرت في وضع الطعام على طبق لين لي. لم ترغب لين لي في خيبة أملها، لذلك لم تستطع سوى العمل بجد والعمل بجد. لذلك، بعد هذه الوجبة، كاد لين لي أن يأكل إلى درجة الشبع. في النهاية، كان على الأم تشو أن تقدم لها حساء الدجاج. عندما رأت أن لين لي لا تستطيع حقا تناول الطعام بعد الآن، استسلمت وقالت إنها ستتركها لوقت لاحق في الليل بعد أن يهضمونها.

على الرغم من أن الجو أثناء الوجبة لم يكن حيويا، إلا أنه كان لا يزال يعتبر سلسا. بعد الوجبة، سحبت الأم تشو لين لي للجلوس في غرفة المعيشة والدردشة. كان تشو جيابين يلعب باللبنات الأساسية التي لم يضعها معا قبل الوجبة. بعد أن نظفتها العمة، قطعت بعض الفاكهة في المطبخ وأخرجتها لهم. أما بالنسبة لتشو هان، فقد تم استدعاؤه إلى الدراسة من قبل الأب تشو.

استخدمت الأم تشو عود أسنان لكزة قطعة من ندى العسل التي تم قطعها وسلمتها إلى لين لي. تعال، تناول ندى العسل. ذهبت إلى سوق المزارعين مع العمة هذا الصباح لشرائه. إنه لطيف جدا.

الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن