الفصل 121

537 39 1
                                    


رأى تشو هان أيضا سو ييتشنغ، وكان أيضا مندهشا بعض الشيء. اليوم، كان هنا لمناقشة التعاون مع عميل. بعد مغادرة العميل، أراد أن يقول إنه لا يزال مبكرا بعض الشيء، لذلك جاء إلى الحانة لتناول مشروب قبل العودة. عندما رأت أن المظهر الجانبي للرجل يشبه إلى حد كبير يو زيوين، حاولت الاتصال به، لكنها لم تتوقع أن يكون سو ييتشنغ هناك أيضا.

يبدو أن يي زيوين، الذي كان يقف على الجانب، قد سمع شخصا يتصل به، وكان رد فعله أبطأ بنصف الضربة. نظر إلى تعبير سو ييتشنغ، ثم استدار ورأى تشو هان يقف على بعد خطوات قليلة. &Quot; Zhou han، هل أنت هنا لتناول مشروب؟ تعال وانضم إلينا. &Quot; بعد أن انتهت من التحدث، أدركت فجأة أنها تحدثت بسرعة كبيرة، لذلك أدارت رأسها دون وعي لرؤية رد فعل سو ييتشنغ.

عرف تشو هان أن سو ييتشنغ لا يريد رؤيته. في الواقع، لا أحد يريد أن يرى الشخص الذي خانهم في الماضي مرة أخرى. تماما كما كان على وشك أن يقول، "يا هانهان. &اقتباس؛

"لنذهب معا." قال سو ييتشنغ باستخفاف، لهجته غير متعجلة، وكان وجهه هادئا جدا لدرجة أنه لا يمكن رؤية أي عاطفة. بعد أن انتهى من التحدث، أدار رأسه بعيدا.

لم يكن تشو هان يعرف كيف يتفاعل ووقف هناك ينظر إليه.

صدم يي زيوين أيضا للحظة، لكنه كان رد فعله على الفور وابتسم لتشو هان، "تشو هان، تعال ودعنا نتناول مشروبا." بينما كان يتحدث، وقف وسحبه.

طلب كأسا آخر من النادل وسكب له بعض النبيذ. سأل، "كيف حال شياو بن مؤخرا؟ لم أره منذ فترة."

"إنه جيد"، أخذ تشو هان النبيذ ونقر الكؤوس معه."

&اقت؛ أنت! &Quot; كنت زيوين على وشك قول شيء ما عندما رن الهاتف في جيبه فجأة. أخرجها وفوجئ برؤية أنها كانت سو ييجياو. كان سعيدا للغاية وأجاب على المكالمة بسرعة. &Quot; مرحبا يا جياو الصغير؟ "

عند سماع هذا، عبس سو ييتشنغ، الذي كان يقف بجانبه، قليلا والتفت للنظر إليه.

لم تكن تعرف ما قاله الشخص على الطرف الآخر من الهاتف، لكن أنت زيوين عبس قليلا وقال ببرود، "أين هي؟ حسنا، سأكون هناك على الفور." بعد ذلك، أغلق الهاتف وقال لسو ييتشنغ وتشو هان، "حدث شيء ما في اللحظة الأخيرة، لذلك سأغادر أولا. &اقتباس؛

"هل حدث شيء ليجياو؟" سأل سو ييتشنغ بعبوس. بعد كل شيء، كانت أخته، لذلك كان لا يزال قلقا.

"شياوجياو في حالة سكر في الحانة." أثناء حديثه، التقط سترة بدلته.

"سأذهب معك." قال سو ييتشنغ.

الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن