الفصل 81
في تلك الليلة، قبل الذهاب إلى الفراش، أخبر أنران سو ييتشنغ عن قرار لين لي وطلب منه تحليل ما إذا كان قرار لين لي صحيحا أم خاطئا.
تم إطفاء الأنوار في الغرفة. كان ركض مستلقيا بين ذراعيه، ينظر إلى الغرفة المظلمة وينتظر إجابته.
بعد وقت طويل، فتح سو ييتشنغ فمه ببطء وقال بلا مبالاة، "في الواقع، لا يوجد صواب أو خطأ. عندما يتعلق الأمر بالمشاعر، لا يوجد مؤشر صعب لقياس ما إذا كان صوابا أم خطأ. هناك قيمة فقط ولا تستحق ذلك. إذا كانت تعتقد أن الأمر يستحق ذلك، فلا يوجد صواب أو خطأ. "في الواقع، حتى لو انتهى بك الأمر إلى الأذى، فقد لا يكون ذلك شيئا سيئا." في بعض الأحيان، ينمو الألم بشكل أسرع. بالطبع، سعر هذا مرتفع جدا أيضا."
كان أنران صامتا. بعد فترة، قالت بحزن: "أفضل ألا تكبر لين لي أبدا وتعيش بقية حياتها بسعادة كما كانت من قبل. &اقتباس؛
داعبها سو ييتشنغ بلطف ذهابا وإيابا. يبدو أن أفعاله تريحها وتهدئ مشاعرها ببطء. بعد ذلك، فتح فمه وقال: "&Quot;هناك دائما جانبان لكل شيء. ربما يجب أن تفكر في الأمر بهذه الطريقة. من الأفضل أن تعرف الآن وليس في وقت لاحق. إنها علاقة مدتها 10 سنوات الآن. إذا اكتشفت ذلك في السنوات ال 15 أو ال 20 المقبلة، فستتأذى أكثر. عندما يحين ذلك الوقت، مع تقدمك في السن، حتى معدل الشفاء سيكون أبطأ بكثير. &اقتباس؛
قال آن بصوت ناعم وخفيف: "ربما". كان على حق، تماما كما قال. على الرغم من أن النتيجة النهائية ستظل مؤلمة، إلا أنه كان من الأفضل تجاوزها. كان من الأفضل أن تعرف الآن بدلا من بعد بضع سنوات. بحلول ذلك الوقت، من المحتمل أن يكون أسوأ مما هو عليه الآن.
خفضت سو ييتشنغ رأسه وقبلت وسط شعرها. بدا أنه يرى كل شيء في الظلام، ووصل إلى يده لتنعيم حواجبها المجعدة بإحكام، ثم همس في أذنها، "&Quot; حسنا، اذهب للنوم. لا تفكر في الأمر بعد الآن. ربما ليس سيئا كما تعتقد. نظرا لأن لين لي قد اتخذت قرارها بالفعل، فلا بد أنها فكرت في الطريقة التي ستجعلها سعيدة. أليس هذان الشيئان ما تريده؟ كل شيء سيكون على ما يرام."
لم يقل أنران أي شيء آخر. أغمضت عينيها ببطء، ثم اقتربت أكثر من ذراعيه. أومأت برأسها وأغمضت عينيها.
ربت سو ييتشنغ بلطف على ظهرها، ثم ضربها بلطف ذهابا وإيابا، كما لو كان يقنع طفلا، يربت عليها بلطف للنوم. فقط عندما سمع صوتها يهدأ تدريجيا شعر بالراحة ونام مع تنفسها.
عندما استيقظت في اليوم التالي، لم تعد سو ييتشنغ هناك، كالمعتاد. تسرب ضوء الشمس خارج النافذة من خلال الشقوق في الستائر، وسطع الغرفة تدريجيا.
أنت تقرأ
الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقا
Roman d'amourإنها امرأة عادية تركت حبيبها. إنه شاب ومؤثر وسيكون أقوى شخص في المدينة. في الماضي، كان لديها حب كان من الصعب نسيانه، ولكن في النهاية، لم يكن قادرا على محاربة الواقع وانتهى باليأس. كان أيضا في حب عميق لكنه تعرض للخيانة من قبل صديقته وصديقه وبسبب هذ...