الفصل 109
أخبر والديه بما قاله الطبيب تشانغ. في النهاية، بعد بعض المناقشة، قررت العائلة الذهاب للعلاج المحافظ ووصف له بعض الأدوية. بعد كل شيء، كانت جراحة الرأس المفتوح محفوفة بالمخاطر. حتى لو قال المستشفى إنهم واثقون بنسبة 100٪، فإن أنران وجو هينغوين لا يزالان قلقين. بعد كل شيء، كانت عملية جراحية على الرأس، والتي لم تكن قابلة للمقارنة مع أشياء أخرى.
أعرب الدكتور تشانغ أيضا عن فهمه لاختيارهم. نظرا لأنهم اختاروا عدم الخضوع لعملية جراحية، لم تكن هناك حاجة لهم للبقاء في المستشفى. تم الانتهاء من جميع الفحوصات اللازمة، لذلك تمت الموافقة على طلب لين شياوفن للتسريح بعد ظهر ذلك اليوم.
لأنه أراد الاحتفال بخروج لين شياوفن الآمن من المستشفى، ذهب الأب غو خصيصا إلى السوق الزراعية لشراء بعض الخضروات. خطط لطهي وجبة جيدة لنفسه في تلك الليلة. ساعدت أنران لين شياوفن في المنزل ووضعت الأشياء التي أحضرتها من المستشفى. عندما أدارت رأسها، رأت لين شياوفن، الذي كان يجلس على الأريكة، يحدق فيها في ذهول. كانت مركزة وجادة لدرجة أن أنران لم تلاحظ حتى عندما استدارت للنظر إليها.
ركض إليها واتصل بها بهدوء، "أمي؟ "
عندها فقط تفاعل لين شياوفن. نظرت إلى أنران وضحكت بجفاف لإخفاء إحراجها. &Quot; ماذا، ما الخطب؟ "
هزت أنران رأسها وابتسمت لها. &Quot; لا شيء. هل أنت عطشان؟ سأحضر لك كوبا من الماء. &اقتباس؛
قال: "حسنا". أومأ لين شياوفن برأسه إليها.
سكبت ران كأسين من الماء من المطبخ، أحدهما لها والآخر لنفسها.
ثم جلست بجانبها. اليوم، كان لين شياوفن غريبا جدا. استمرت في التحديق بها هكذا. بدت عيناها خائفتين، خائفتين من فقدان شيء ما. تجنبت أنران نظرتها، لكنها لم تجرؤ على سؤالها عن السبب. تذكرت ما سمعته عند باب الجناح، ولم تجرؤ على السؤال، لأنها كانت تخشى أن تكون الإجابة شيئا لا تريده.
تنهد بصمت، مد يد لين شياوفن وأمسك بيده. بالنظر إلى وجهها، الذي من الواضح أنه فقد وزنه في الأيام القليلة الماضية، قال بقليل من وجع القلب، "&اقتباس؛ أمي، يجب أن تتوقفي عن العمل في المصنع. انظر إلى مدى قلقي أنا وأبي عليك. &Quot; لحسن الحظ، كانت بخير هذه المرة. عندما تلقت المكالمة الهاتفية في ذلك اليوم، كانت خائفة حقا. إذا حدث لها شيء ما بالفعل، فإنها لم تجرؤ حتى على التفكير في الأمر.
&Quot; كان هذا حادثا. أمي بصحة جيدة. &Quot; ابتسم لين شياوفن وأمسك بيد أنران. في الواقع، لم يكن العمل متعبا إلى هذا الحد. كان الأمر أكثر انشغالا في نهاية الشهر. في الواقع، لم ترغب في التقاعد ليس بسبب الراتب. في الواقع، لقد تجاوزت سن التقاعد منذ فترة طويلة. السبب في أنها لم تترك منصبها هو أنها لا تريد العودة إلى المنزل ولا تفعل شيئا طوال اليوم بعد التقاعد.
أنت تقرأ
الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقا
Romanceإنها امرأة عادية تركت حبيبها. إنه شاب ومؤثر وسيكون أقوى شخص في المدينة. في الماضي، كان لديها حب كان من الصعب نسيانه، ولكن في النهاية، لم يكن قادرا على محاربة الواقع وانتهى باليأس. كان أيضا في حب عميق لكنه تعرض للخيانة من قبل صديقته وصديقه وبسبب هذ...