87 & 88

793 48 7
                                    

الفصل 87

خلف المكتب، كان سو ييتشنغ غائب الذهن قليلا. كان يحمل وثيقة في يده، لكنه لم يستطع التركيز على أي شيء طوال الصباح.

دق، دق، دق. &Quot; طرق شخص ما باب المكتب، وفي الوقت نفسه، تم سحب أفكار سو ييتشنغ من مكان ما.

رفع رأسه ونظر إلى الباب، ثم قال بصوت عال، "تعال".

جاء الوزير تشنغ مع بعض الوثائق ورأى أنه في مزاج جيد. سلمه الخطاب الذي سيتم استخدامه بعد الظهر وقال بحماس، "مساعد المدينة، هذا هو خطاب بعد ظهر هذا اليوم. اتصل بي الوزير شياو تشن للتو وطلب مني الاستعداد. يبدو أن الاقتراح قد تم تمريره وتعتزم لجنة الحزب البلدية السماح لك بأن تكون مسؤولا عن بناء مدينة التكنولوجيا."

نظر إليه سو ييتشنغ بلا مبالاة. لم يظهر تعبيره الكثير من الإثارة، وأجاب ببساطة، "مم، فهمت ذلك. &اقتباس؛

جعل بروده الوزير تشنغ مرتبكا بعض الشيء. اختفت الابتسامة على وجهه ببطء. نظر إليه وسأل في حيرة، "مساعد المدينة، ماذا حدث؟"

بالحديث عن العمل، كان كل شيء يسير بسلاسة مؤخرا. لا ينبغي أن تكون هناك أي مشاكل كبيرة. كان الوزير تشنغ مرتبكا بعض الشيء.

عاد سو ييتشنغ إلى الواقع ونظر إلى الوزير تشنغ. لوح بالملف في يده وقال: "السكرتير تشنغ، هل معلومات رئيس المكتب تونغ كلها هنا؟"

"آه،" صدم الوزير تشنغ للحظة، ثم أومأ برأسه وقال: "كل المعلومات عنه في السنوات القليلة الماضية بعد أن بدأ العمل هنا." قبل بضعة أيام، طلب فجأة نقل معلومات تونغ ويناي. لا يمكن العثور على معلوماته في مكتب شؤون الموظفين إلا بعد أن بدأ العمل. لقد بذل قصارى جهده للحصول على جميع المعلومات التي يمكن نقلها.

أومأ سو ييتشنغ برأسه ولم يقل أي شيء آخر. مد يده لأخذ النص في يده وقراءته تقريبا.

كان الوزير تشنغ قلقا بعض الشيء وسأل مبدئيا، "مساعد المدينة، هل هناك مشكلة؟"

لم ينظر سو ييتشنغ بعيدا جدا وهز رأسه قليلا فقط. كانت عيناه ثابتتين على النص في يده، ودار حوله ووضع علامة عليه بقلمه وهو يرد بلا مبالاة، ""لا شيء"، فكر فجأة في شيء ما وسأل، "أي غرفة اجتماعات هي الاجتماع بعد الظهر؟ سيكون المدير تونغ هناك، أليس كذلك؟ "

"سيعقد الاجتماع في القاعة الأولى." قال الوزير تشنغ إن المدير تونغ يجب أن يكون هناك أيضا".

أومأ سو ييتشنغ برأسه ولم يقل أي شيء آخر.

بعد الغداء، أراد أنران الاستفادة من استراحة الغداء للذهاب إلى المركز التجاري لشراء هدية زفاف لين لي.

الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن