الفصل 166 - نهاية سعيدة

519 36 7
                                    


بعد تناول المعكرونة والاستحمام، لم يعد إلى غرفته للنوم. بدلا من ذلك، أخذ الوثائق والمستندات التي أعادها ولم ينته من قراءتها وذهب مباشرة إلى الدراسة.

تم وضع الهاتف الخلوي على الطاولة، لكن سو ييتشنغ لم يستطع أن يهدأ ويقرأ الوثائق في يده بجدية في تلك الليلة. استمرت عيناه في إلقاء نظرة خاطفة على الهاتف الخلوي على الطاولة من وقت لآخر، أو استمر في رفع يده للنظر إلى ساعته من وقت لآخر، وحساب ما إذا كانت رحلة أنران قد وصلت.

بعد قراءة وثيقة لفترة طويلة، لا يزال ينهي كل عمل اليوم وحتى عمل الغد. رفع يده لينظر إلى الوقت. كانت الساعة الثانية صباحا. حسب أن أنران كان يجب أن يصل الآن، لذلك أخرج هاتفه مباشرة واتصل بأنان. أشار الصوت البارد إلى أن مالك الهاتف لم يشغله.

وقف على الشرفة ونظر إلى المدينة الهادئة. كانت أضواء الشوارع مضاءة بهدوء، وكانت حركة المرور التي لا نهاية لها في الشارع متفرقة الآن. بدت المدينة بأكملها نائمة. يمكن رؤية منزل أو منزلين بين المباني الشاهقة، ولكن الباقي كان مظلما. لم تكن هناك علامات نيون أخرى باستثناء اللوحات الإعلانية. حتى إشارات المرور في الشارع كانت تومض باللون الأخضر منذ فترة طويلة.

تماما كما كان سو ييتشنغ يفكر في ما إذا كان يجب أن يذهب إلى المطبخ ليصب لنفسه كوبا من النبيذ ويشربه ببطء أثناء الانتظار، تلقى هاتفه إشعارا برسالة نصية، يشير إلى أن المستخدم الذي اتصل به سابقا قد قام بتشغيل هاتفه.

أعادت الاتصال بالرقم بسعادة. التقط شخص ما الهاتف بعد الرنين الأول. رن الصوت الذي كانت تفكر فيه طوال الليل.

لماذا لم تنم بعد؟ كان صوت ران لا يزال ناعما، لكنها بدت قلقة بعض الشيء.

ضحكت سو ييتشنغ، لكنه لم يجيب على سؤالها. بدلا من ذلك، سأل، هل وصلنا؟

نعم، لقد قمت للتو بتشغيل هاتفي وجاءت مكالمتك. بينما تحدثت أنران، كانت لهجتها خزجة بعض الشيء. ما هو الوقت؟ لماذا لم تنم بعد؟ لا يزال عليك الذهاب إلى العمل غدا!

هل وصل الأشخاص الذين سيقلونك؟ سأل سو ييتشنغ وهو يسير نحو غرفة النوم.

أمسكت أنران بهاتفها وقالت، لم يكن لدي حتى الوقت لإجراء المكالمة، وجاءت مكالمتك.

ضحك سو ييتشنغ أيضا. شعر بالارتياح لأنها وصلت. عندما رأى أن الوقت قد تأخر بالفعل وأنه كان لديه اجتماع في صباح اليوم التالي، قال في الهاتف، حسنا، من الجيد أنك هنا. اتصل بي إذا احتجت إلى أي شيء.

أعلم، أعلم، أيها الشبح الطويل. قال ركض بابتسامة.

حسنا، اذهب وام جيدا بعد إجراء الترتيبات. لا تتعب نفسك. حث سو ييتشنغ.

الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن