الفصل 39بحلول الوقت الذي وصل فيه أنران إلى الشركة، كان الاجتماع قد انتهى بالفعل. خرجت شياو شياو من غرفة الاجتماعات، ولكن عندما رأت أنران، بدت مندهشة بعض الشيء. بعد ذلك، استعادت رباطة جأشها وسألت بابتسامة، "أنران، ألم تطلب إجازة؟"
"أم." تجمد أنرون ولم يعرف كيف يتفاعل. طلب إجازة؟! متى اتصلت لطلب إجازة؟
بينما كانت أنران لا تزال في حالة ذهول، خرجت لينغ لين من غرفة الاجتماعات مع وثائق في يديها، وكان بجانبها شابان مسؤولان عن الرسومات. كانوا مشغولين بمناقشة شيء ما، ولكن عندما رأت أنران، هرعت إلى الأمام وأعربت عن قلقها، "الأخت غو، هل تشعرين بأنك بخير؟"
كانت أنران في حيرة من سؤالها وشعرت أنها ليس لديها أي فكرة عما يحدث.
خرج هوانغ ديكسينغ أخيرا، ورأى أنران محاطا بالجميع، وقال: "ألا تحتاجون جميعا إلى العمل بعد الآن؟"
انتشر الجميع بعد سماع هذا.
نظر أنران إلى هوانغ ديكسينغ قليلا وكان على وشك التحدث، لكنه قاطعها أولا.
"أنران، تعال إلى مكتبي." أطلق عليها هوانغ ديكسينغ نظرة، ثم استدار وسار نحو مكتبه.
تبعه أنران إلى مكتب المدير. وضع هوانغ ديكسينغ المواد في يديه على الطاولة وجلس على الكرسي الدوار الجلدي الكبير الأسود. أشار إلى أنران للجلوس أمامه.
أحضر هوانغ ديكسينغ فنجان الشاي على الجانب إلى فمه وشربه، ثم قال: "أنران، هل تركت مشاعرك تؤثر على أخلاقيات عملك مؤخرا؟"
"آه، لا." نفى أنران، قائلا: "في الصباح، في الصباح، كان لدي شيء ظهر في اللحظة الأخيرة، لذلك جئت متأخرا. أنا آسف، سأكون أكثر حذرا في المرة القادمة." اعتذرت أنران عن مجيئها في وقت متأخر، ولكن من حيث السبب الحقيقي لمجيئها في وقت متأخر، كان من المخجل جدا أن تخبرها.
أومأ هوانغ ديكسينغ برأسه، "لقد كنا نحقق في سبب الحادث، ويجب أن تظهر النتائج في غضون بضعة أيام. لأكون صادقا، أعتقد أن تصميم الرسم الخاص بك معقول، ولكن لا يمكنني حقا قول أي شيء على وجه اليقين قبل ظهور نتائج التحقيق. أتمنى أن تفهم ذلك. "
أومأ أنرون برأسه وقال: "أنا أفهم". في الواقع، لقد فهمت الموقف الصعب الذي كان فيه. بالطبع، كانت تنتظر أيضا تقارير عن نتائج التحقيق. إذا كان الخطأ يكمن حقا في تصميم الرسم الخاص بها، فبغض النظر عن العواقب، فإنها ستقبلها.
"نعم." أجاب هوانغ ديكسينغ، ثم سأل: "كيف هو تصميم الرسم الخاص بك لتقدم المبنى الحكومي؟ إذا كان لديك أي أسئلة، يمكنك أن تسألني مباشرة. بمعنى ما، أنا في الأساس معلمك أيضا."
أنت تقرأ
الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقا
Romanceإنها امرأة عادية تركت حبيبها. إنه شاب ومؤثر وسيكون أقوى شخص في المدينة. في الماضي، كان لديها حب كان من الصعب نسيانه، ولكن في النهاية، لم يكن قادرا على محاربة الواقع وانتهى باليأس. كان أيضا في حب عميق لكنه تعرض للخيانة من قبل صديقته وصديقه وبسبب هذ...