الفصل 172

301 30 0
                                    


بسبب حادث حساسية المأكولات البحرية، تقدمت لين لي بطلب للحصول على إجازة لطفلها. كانت قد خططت في الأصل لأخذ إجازة للبقاء في المنزل لرعاية الطفل، لكنها تلقت مكالمة من جدة الطفل في الصباح. قالت إنها لم تر الطفل لفترة من الوقت وأرادتها أن تعيد الطفل إلى مجمع المؤسسة مع تشو هان في الليل لإلقاء نظرة. قالت أيضا إنه على الرغم من أن جد الطفل لم يقل أي شيء، إلا أنه افتقد الطفل كثيرا في قلبه.

في الواقع، بعد الحصول على شهادة الزواج مع تشو هان، اكتشف لين لي أن علاقة تشو هان بوالده كانت دائما متوترة لأن تشو هان قد سرق حبه، وخونه، وانتزع صديقة أعز أصدقائه. كان مثل هذا الفعل لا يغتفر للأب تشو، الذي حافظ دائما على كلمته. لذلك، في ذلك الوقت، كان الأب تشو غاضبا جدا لدرجة أنه قطع مباشرة علاقتهما بين الأب والابن. بعد قطع علاقته بعائلته، أخذ تشو هان تلك المرأة معه. ذهبت والدة شياو بن إلى الولايات المتحدة. وعادت مع طفلها في بداية هذا العام.

على الرغم من أن والد تشو هان قد قطع جميع العلاقات مع ابنه ولم يهتم بحياته وموته في الخارج، كأم، لا تزال الأم تشو على اتصال بتشو هان خلف ظهر زوجها. ومع ذلك، كان تشو هان قد رحل لمدة سبع سنوات، ولم تلتقي الأم والابن ببعضهما البعض أبدا. ظلوا على اتصال فقط من خلال الهاتف. لذلك عندما عاد تشو هان مع ابنه البالغ من العمر 6 سنوات بعد سبع سنوات، كانت الأم تشو متحمسة. شعرت بالأسف الشديد على حفيدها الأكبر. ومع ذلك، يبدو أن شياو بن له علاقة بالبيئة التي نشأ فيها. بدا منسحبا بعض الشيء ولم يحب التحدث. لذلك، لم يكن دافئا جدا مع أجداده الذين لم يقابلهم من قبل. ومع ذلك، بعد التعايش معهم لفترة من الوقت، كان يعلم أن جدته كانت جيدة معه، لذلك أصبح أقرب إليها ببطء. إلى جانب ذلك، كان حفيده الخاص بعد كل شيء. على الرغم من أن الأب تشو لم يقل ذلك بصوت عال، إلا أنه لم يقل الكثير عن إعادة تشو هان الطفل إلى مجمع المؤسسة.

في السابق، رافق لين لي الأب والابن إلى مجمع المؤسسة. حتى أن الأم تشو أمسكت بيدها بهدوء وأخبرتها أن موقف الأب تشو تجاه تشو هان قد تحسن كثيرا بسبب الطفل. كما طلبت منها إقناع تشو هان بعودة الطفل في كثير من الأحيان لتناول وجبة أو الجلوس.

أخبرت لين لي الأم تشو عن حساسية الطفل. كان لديها حفيد واحد فقط، لذلك كان قلب الأم تشو يتألم من أجله. قالت بسرعة، "كيف يمكن أن تكون مهملا جدا؟ أين أنت الآن؟ هل كانت لا تزال في المستشفى؟ سأذهب لإلقاء نظرة الآن."

أوضح لين لي بسرعة، "لا، لا يا أمي، لم نعد بعد. لقد تقدمنا للتو بطلب للحصول على إجازة من روضة الأطفال. أردنا أن نقول إنه تعافى للتو وترك الطفل يرتاح في المنزل ليوم واحد. سنرسله إلى الصف غدا.

الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن