وقف غو هينغوين أمام النافذة في نهاية الممر. كان الجو مظلما بالفعل في الخارج. من هنا، يمكنه رؤية الجزء الخارجي من المستشفى. كانت لا تزال ساعة الذروة بعد العمل، وأضواء الشوارع تضيء الشارع بأكمله تقريبا.أغلق سو ييتشنغ باب الجناح وسار إليه. قال: "وقف خلفه وناية بهدوء، "أبي".
لم يدير غو هينغوين رأسه. كانت يديه خلف ظهره، وكانت عيناه لا تزالان تحدقان من النافذة في سماء الليل والسيارات تأتي وتذهب.
لم يقل غو هينغوين أي شيء، ولم يقل سو ييتشنغ أي شيء أيضا. وقف خلفه باحترام، وكانت يده المصابة لا تزال ملفوفة بشاش أبيض، والذي كان مبهرا بعض الشيء في الممر المظلم.
وقف الاثنان هكذا لفترة من الوقت قبل أن يفتح غو هينغوين فمه ببطء. ومع ذلك، ما زال لم يدير رأسه. قال فقط، "آه لوه، أنا أسلم ابنتي لك على أمل أن تتمكن من حبها، وعدم السماح لها بالمعاناة أدنى قليلا. على الرغم من أنها ليست مرتبطة بي بالدم، إلا أنها ابنتي في قلبي. إنها ابنتي البيولوجية. لا يوجد شيء مزيف عنها. "
أثناء حديثه، أدار غو هينغوين رأسه ونظر إلى سو ييتشنغ بتعبير جاد ونظرة حادة.
لم يقل سو ييتشنغ أي شيء ونظر إليه فقط دون تجنب نظرته.
"على الرغم من أنكما تزوجتما في عجلة من أمرهما، وقالت رانران إنها تزوجتكما عندما التقيتما لأول مرة، إلا أنني كنت غاضبا في ذلك الوقت." كنت غاضبا من طغيتك في علاقتك وزواجك، لكنني استطعت أن أرى من أفعالك أنك شخص يمكن لرانران أن يعهد بحياتها إليه. لم تعترض، وأثبت أدائك اللاحق أن أفكاري كانت صحيحة. لقد كنت جيدا حقا مع رانران، وأحببتها، وأحببتها. على الأقل لم تجعلها تندم على قرارها المتهور في ذلك الوقت، كما أنها لم تندم على الزواج منك. أنا وشياوفن سعداء جدا لأننا وجدنا شخصا يمكنه مرافقتها وحمايتها لبقية حياتها." أثناء حديثه، تغيرت لهجة غو هنغوين، وأصبحت نظرته أكثر حدة من ذي قبل. نظر مباشرة إلى عينيه وقال، &Quot; لكن حبها والهداء بها ليس فقط بسبب رعايتك ولطفك. يجب ألا تمنح الآخرين الفرصة لإيذاءها. فيما يتعلق بالحادث مع الصور ومقاطع الفيديو في المرة الأخيرة، وهذه المرة، نؤمن جميعا بشخصيتك، ولكن لا يمكننا إنكار أن أن أنانران قد أصيب بسببك! &اقتباس؛
قالت: "أنا آسفة". أومأ سو ييتشنغ برأسه وقبل جميع اتهاماته. &Quot; لم أقم بعمل جيد. &اقتباس؛
تنهد غو هينغوين لفترة طويلة ولم يتحدث لفترة طويلة. أدار رأسه فقط ونظر من النافذة مرة أخرى.
بعد فترة طويلة، قال غو هينغوين ببطء، "آه كون، يرجى فهم كيف يشعر الأب. أعلم أنه لا يمكن إلقاء اللوم عليك في هذا. لم تكن تريد أن يحدث هذا أيضا. ومع ذلك، رؤية ابنتي تتألم وتبكي بلا حول ولا قوة، كأب، من المستحيل بالنسبة لي ألا أشعر بألم في القلب. لا أتوقع منها أن تتزوج من شخص يجب أن يكون لديه بعض الإنجازات أو أن يكون غنيا. أريدها فقط أن تعيش حياة سلمية دون أي ألم. يكفي طالما أنها سعيدة وصحية. هذا الطلب ليس كثيرا، أليس كذلك؟" بعد أن انتهت من التحدث، أدارت رأسها ونظرت إلى سو ييتشنغ مرة أخرى، وعيناها مهددة إلى حد ما.
أنت تقرأ
الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقا
Romanceإنها امرأة عادية تركت حبيبها. إنه شاب ومؤثر وسيكون أقوى شخص في المدينة. في الماضي، كان لديها حب كان من الصعب نسيانه، ولكن في النهاية، لم يكن قادرا على محاربة الواقع وانتهى باليأس. كان أيضا في حب عميق لكنه تعرض للخيانة من قبل صديقته وصديقه وبسبب هذ...