الفصل 155 - زيارة

391 33 0
                                    


فيما يتعلق بحادثة "الصورة العارية لرئيس بلدية ريفرتاون" التي كانت متداولة على الإنترنت، قبلت الشرطة بشكل خاص مقابلات من وسائل الإعلام الرئيسية في اليوم الثالث بعد الحادث وأوضحت رسميا أنها كاذبة بحتة. تم تحرير الفيديو بواسطة جهاز كمبيوتر وكان فوتوشوب ضعيف. تم تأطيره عمدا من قبل شخص ما.

علاوة على ذلك، سألت الشرطة أيضا على وجه التحديد موظفي الفندق في ذلك اليوم عن سو ييتشنغ الذي يحمل لينغ لان إلى الفندق. كانت هناك بالفعل مثل هذه المسألة، ولكن كان ذلك فقط لأن لينغ لان أصيبت في ذلك اليوم، وكان الجرح على جبينها لا يزال مضمددا. بالإضافة إلى ذلك، أكد شخص ما أيضا أن سو ييتشنغ قد عاد في أقل من دقيقة، ثم ابتعد مباشرة. فيما يتعلق بذلك، كانت هناك كاميرا مراقبة في المجتمع الذي عاش فيه سو ييتشنغ، وكان الوقت على الكاميرا يطابق الوقت الذي قاله موظفو الفندق.

لذلك، أظهرت نتائج سلسلة التحقيقات أن سو ييتشنغ قد أرسل ببساطة لينغ لان المصاب إلى الفندق كصديق في ذلك اليوم. أما بالنسبة لحادثة "فضيحة الصور العارية" التي تم نشرها على الإنترنت، فقد كان سببها بالكامل افتراء شخص ما الخبيث. أما بالنسبة لهذا الشخص الذي نشر الشائعات بشكل ضار وافتراء على لينغ لان، فقد أعطت الشرطة أيضا موقفا واضحا بأنها لن تتسامح مع ذلك وستحقق في هذه المسألة حتى النهاية!

بالإضافة إلى ذلك، فيما يتعلق بقضية الاغتصاب التي وقعت على بارك رود في الصباح الباكر من يوم 13، والتي كانت وسائل الإعلام تتابعها، بعد التحقيق، تم التأكيد على أن سو ييتشنغ لا علاقة له بها. بالإضافة إلى ذلك، بذلت الشرطة قصارى جهدها للتحقيق في المشتبه به الحقيقي، وأعرب عن اعتقاده بأنه سيتم إعطاء تفسير للجميع قريبا.

وضعت أنران الصحيفة في يدها، ثم أدارت رأسها وسألت سو ييتشنغ، الذي كان يشعر بالملل لدرجة أنه كان يقلب كتابا مشهورا، "ما هي حالة الاغتصاب هذه في الصحيفة؟ "

لم ينظر سو ييتشنغ إلى الأعلى وأجاب فقط بلا مبالاة، "إنه لا شيء. إنه مجرد سوء فهم."

لم يقل أي شيء، ولم يسأل الركض. وقفت وسارت نحوه.

عندما رآها قادمة، وضع سو ييتشنغ الكتاب في يده وفتح ذراعيه بابتسامة باهتة.

لم يقف أنران في الحفل. تقدمت إلى الأمام وجلست في حضنه بشكل طبيعي جدا. لفت ذراعيها حول رقبته وأسندت رأسها على كتفه.

"هل تشعر بالنعاس؟" همست سو ييتشنغ في أذنها. كان قد استيقظ من خلال مكالمة الاستيقاظ في الصباح، وعلى مدى الأيام القليلة الماضية في الفناء، استيقظ كل يوم تقريبا. كانت أنران من النوع الذي وجد صعوبة في النوم مرة أخرى بعد الاستيقاظ، لذلك استيقظت مع مكالمة الاستيقاظ كل يوم. لم يكن لديه مشكلة في ذلك. عندما كان يعيش في الفناء، كان يستيقظ مع مكالمة الاستيقاظ ويتبع والده وجده لممارسة الرياضة. بعد الخروج، طور عادة القيام بذلك. كانت ساعته البيولوجية توقظه تلقائيا في ذلك الوقت كل يوم، وكان يخرج للجري الصباحي قبل العودة. بعد أن تزوجا، كانت هناك عدة مرات عندما كان خائفا من الاستيقاظ، لذلك كان يستلقي معها لفترة من الوقت. ومع ذلك، كانت أنران حاملا الآن، وتحتاج النساء الحوامل دائما إلى مزيد من النوم. الآن بعد أن اضطرت إلى الاستيقاظ مبكرا كل يوم بسبب مكالمة الاستيقاظ هذه، كانت تفتقر إلى النوم بشكل خطير.

الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن