237 صندوق مألوفكانت المكالمة من والدة تشنغ شيانغ.
فوجئ لين لي جدا بأن والدة تشنغ تشنغ ستتصل في هذا الوقت. كانت غير مستعدة تماما.
لين لي، هل لديك وقت؟ تريد عمتي أن أدعوك لتناول وجبة، هل يمكنني ذلك؟ "
أصيب لين لي بالذهول. بدت والدة تشنغ تشنغ صادقة للغاية على الطرف الآخر من الهاتف، حتى أن نبرة صوتها بدت وكأنها تتسول. كان هذا موقفا لم يكن لديها من قبل. حتى عندما هربت تشنغ شيانغ في حفل الزفاف وتسببت في إجهاضها، فإنها لم تخفض نبرتها لها أبدا. كان موقفها دائما عاليا وقويا.
عندما لم تسمع رد لين لي، سألت والدة تشنغ تشنغ بغير يقين، ""لين لي، هل تستمع؟"
رد لين لي أخيرا وقال: "هل لي أن أعرف ما الأمر؟" لم تكن تعتقد أنها ستشعر بالملل لدرجة أنها ستدعوها فجأة لتناول العشاء. على الرغم من أنها كانت مع تشنغشيانغ لمدة عشر سنوات، إلا أنها لم تقبلها حقا أبدا. في النهاية، لولا حقيقة أن لديها طفلا، ربما لم تكن لوافقت على السماح لهم بالزواج.
كانت هناك لحظة صمت على الطرف الآخر من الهاتف، وقالت والدة تشنغ تشنغ تشنغ: "إنه يتعلق بشنغ شيانغ". يبدو أن لهجته تقمع نوعا من الألم والصبر.
عبس لين لي، وأخذ نفسا عميقا، وقال: "أعتقد أن السيدة تشنغ وجدت الشخص الخطأ. انتهت علاقتي مع تشنغشيانغ قبل نصف عام. لا أعتقد أن لدينا أي شيء نتحدث عنه."
على الطرف الآخر من الهاتف، كانت والدة تشنغ تشنغ حريصة على شرح، "لين لي، أعرف".
لم ترغب لين لي في الاستماع إلى أي شيء آخر، لذلك أخذت هاتفها مباشرة وأغلقت الخط.
كل ما كان يجب أن ينتهي بينها وبين تشنغ شيانغ قد انتهى بالفعل في ذلك اليوم من الزفاف. لم يكن هناك شيء آخر للمشاركة فيه.
بعد ترتيب الأشياء على المكتب، أخذت لين لي حقيبتها وذهبت مباشرة لالتقاط شياو بن من المدرسة.
لم تكن لين لي تعرف ما اتصلت بها والدة تشنغشيانغ في ذلك اليوم لتقوله، ولم تكن تريد أن تعرف أيضا، لأنها لن يكون لديها أي تفاعلات أخرى مع تشنغشيانغ في المستقبل.
ومع ذلك، عندما عادت إلى المنزل في ذلك اليوم، تلقت مكالمة هاتفية أخرى بشكل غير متوقع. كان سو ييتشنغ، وقال إنه يريد أن يطلب منها المساعدة. بعد سماع ما قاله، أدركت أنه يريد ترتيب مفاجأة لأنران عندما عادت، وكانت تلك المفاجأة زفافه وزواج أنران المتأخر.
أنت تقرأ
الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقا
Romanceإنها امرأة عادية تركت حبيبها. إنه شاب ومؤثر وسيكون أقوى شخص في المدينة. في الماضي، كان لديها حب كان من الصعب نسيانه، ولكن في النهاية، لم يكن قادرا على محاربة الواقع وانتهى باليأس. كان أيضا في حب عميق لكنه تعرض للخيانة من قبل صديقته وصديقه وبسبب هذ...