222 وصول الأم تشو"أنت، هل شاهدت الأخبار على الإنترنت؟" سأل لين لي بعناية فائقة، ملاحظا تعبيره بعناية.
صدم تشو هان للحظة. تومض تلميح من الألم في عينيه، لكنه كان سريعا جدا لدرجة أنه لم يتمكن أحد من اكتشافه.
وضع القهوة في يده والتقط الوثائق على الطاولة مرة أخرى. قال فقط: "هل تشير إلى الحادث الذي احتجز فيه لينغ لان غو أنران رهينة بسكين؟ كان صوته مسطحا جدا، مسطحا جدا لدرجة أنه لم يكن هناك تذبذب على الإطلاق، كما لو كان يتحدث عن شخص آخر وليس له علاقة به.
"آه"، ذهل لين لي." كانت مندهشة قليلا لأنه كان يعرف بالفعل، ولكن ما كان أكثر إثارة للدهشة هو أنه يمكن أن يتحدث بهدوء شديد! ألم يترك لينغ لان بعد؟
أنت، أنت حقا ... أراد لين لي أن يسأله عما إذا كان لا يشعر بأي شيء حقا، لكن الكلمات كانت على طرف لسانها. لم تكن تعرف كيف تبدأ على الإطلاق.
رفع تشو هان رأسه، ونظر إليها، وسأل: "أنا ماذا؟"
فتحت لين لي فمها للتحدث، ولكن في النهاية، ابتلعت كلماتها وهزت رأسها، قائلة فقط، ""لا شيء"، ثم استدارت وغادرت مكتبه.
شاهدت تشو هان شخصيتها تختفي خلف الباب. وضع الوثائق في يده وانحنى مرة أخرى على كرسيه. بالطبع، كان يعرف ما يريد لين لي أن يسأله. في الواقع، كان قد شاهد الأخبار بالفعل قبل مجيئه إلى العمل هذا الصباح. في البداية، صدم عندما رأى ذلك، ولكن بعد الصدمة، كان هادئا. مع شخصية لينغ لان، لم يفاجأ بأنها ستفعل مثل هذا الشيء. يمكن القول إن كل ما كانت فيه الآن ناجم عن نفسها. ربما كانت هذه أفضل نتيجة ل Ling LAN. يجب أن تكون مسؤولة عما فعلته.
بعد الاتكاء على الجزء الخلفي من الكرسي لفترة من الوقت، جلس تشو هان بشكل مستقيم مرة أخرى واستمر في قراءة الوثائق.
في الخارج، اتصل لين لي بأنران. بعد أن أكدت أنها بخير، شعرت أخيرا بالراحة.
جلست أمام الكمبيوتر لفترة طويلة، تنظر إلى الصور والنصوص. كلما نظرت إليهم أكثر، أصبحت لين لي أكثر قلقا. بالتفكير في الأمر، قررت أخيرا إلقاء نظرة على نفسها.
استيقظت وذهبت إلى مكتب تشو هان لأخذ إجازة. لم تتوقع أن يفكر تشو هان لفترة من الوقت بعد الاستماع إليها. احتفظ بالوثائق على الطاولة، ونظر إليها، وقال: "سأذهب معك".
كانت لين لي مندهشة قليلا من أن تشو هان ستذهب معها. كانت قد سمعت من أنران والأم تشو أنه وسو ييتشنغ كانا صديقين في البداية، ولكن في النهاية، بدا أن الاثنين قد سقطا بسبب لينغ لان.
أنت تقرأ
الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقا
Romanceإنها امرأة عادية تركت حبيبها. إنه شاب ومؤثر وسيكون أقوى شخص في المدينة. في الماضي، كان لديها حب كان من الصعب نسيانه، ولكن في النهاية، لم يكن قادرا على محاربة الواقع وانتهى باليأس. كان أيضا في حب عميق لكنه تعرض للخيانة من قبل صديقته وصديقه وبسبب هذ...