شعرت لين لي أنه منذ اللقاء الرياضي يوم الجمعة الماضي، بدا أن تفاعلها مع الطفل قد تحسن كثيرا. على الرغم من أن الطفل لا يزال لا يحب التحدث كثيرا، ولا يزال لا يحب الابتسام، وكان لديه نضج مبكر لا يتناسب مع عمره، إلا أن التغييرات الطفية جعلت لين لي يشعر بأن الطفل لم يعد يصدها كما كان من قبل. كانت تفاصيل صغيرة جدا، ولم يختبئ عندما وصلت دون وعي للمس رأسه. على الرغم من أنه لا يزال لا يريد التحدث إليها، إلا أنه أومأ برأسه أو يهز رأسه، وينظر إليها بجدية شديدة. بعد عدة مرات، يمكن أن يفهم لين لي أيضا بعض المعاني البسيطة من عينيه.على أي حال، كان كل هذا بداية جيدة للين لي. نظرا لأنها اتخذت قرارا بالفعل بإدارة هذا الزواج كوظيفة، فإن بيئة العمل الجيدة كانت بالطبع أحد العوامل المهمة للمدة التي يمكن أن تستمر فيها هذه الوظيفة.
ومع ذلك، فإن ما جعل لين لي تشعر بعدم الارتياح أكثر فأكثر هو معدتها. يبدو أنها ضربت العلامة حقا. ربما كانت قد أكلت كثيرا في الماضي، وكانت معدتها قوية جدا. طالما كان هناك شيء ما، ستكون قادرة على أكله. كانت هذه الشهية الجيدة مثل الحظ الجيد. لن يتبعك مدى الحياة. عندما تستهلك كل حظك الجيد، سيأتي الحظ السيئ. والآن، بالنسبة إلى لين لي، كان هذا الحظ السيئ شهيتها السيئة. ربما كانت تعاني من انعدام الشهية حقا ولم يكن لديها شهية للطعام. في بعض الأحيان، حتى لو كانت جائعة جدا، لم تكن على استعداد لتناول الطعام. حتى لو أكلت، فإنها ستتقيأها بعد وقت قصير، تماما كما هو الحال الآن ...
جلس لين لي القرفصاء على الأرض. لقد تقيأت كثيرا لدرجة أنها شعرت بالضعف. انحدر صدرها لأعلى ولأسفل، وكانت لا تزال تلهث قليلا. بعد ظهر هذا اليوم، بعد أن اصطحبت شياو بن من المدرسة، طلبت من أنران الخروج. لأن أنران كانت أعز أصدقائها، شعرت بالحاجة إلى إخبارها عن وضعها الحالي.
في بعض الأحيان، كان القدر هكذا ولعب الحيل على الناس. كان الأمر على هذا النحو الذي جعل الناس يخمنون ويعذبونهم. قبل بضعة أشهر، لم تستطع قبول وفهم زواج ران السريع. في ذهنها وفهمها، كان الزواج مقدسا. شخصان فقط أحبا بعضهما البعض، بمباركة الجميع، قطعا وعدا لبعضهما البعض مدى الحياة! لا يمكن اعتبار اتحاد شخصين لم يحبا بعضهما البعض زواجا على الإطلاق.
ومع ذلك، الآن فقط فهمت وفهمت حقا مشاعر أنران وعجزه في ذلك الوقت. قال أنران ذات مرة، "إذا لم تتمكن من الزواج من الشخص الذي تريد الزواج منه، فلا يهم من تتزوجه." هذا صحيح، تماما مثل حالتها. بما أنها لم تعد تحب، لم يعد للزواج أي معنى بالنسبة لها. كانت مجرد علاقة تعاونية. لذلك، لا يهم ما إذا كانت متزوجة أو من تزوجت!
علاوة على ذلك، كان من النادر العثور على شخص "يشاركه نفس المصالح" مثله. كان هذا النوع من العلاقة التعاونية ممتعا للغاية. لم يكن لديه ما يشتكي منه حقا.
أنت تقرأ
الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقا
Romanceإنها امرأة عادية تركت حبيبها. إنه شاب ومؤثر وسيكون أقوى شخص في المدينة. في الماضي، كان لديها حب كان من الصعب نسيانه، ولكن في النهاية، لم يكن قادرا على محاربة الواقع وانتهى باليأس. كان أيضا في حب عميق لكنه تعرض للخيانة من قبل صديقته وصديقه وبسبب هذ...