الفصل 145 - التقاط الصور

406 38 0
                                    


عندما عاد لين لي، كان أنران لا يزال في حالة ذهول.

وضعت لين لي الأشياء في يديها أمامها ولوحت بها أمامها. &Quot; ما الذي تنظر إليه؟ "

عادت أنران أخيرا إلى رشدها ونظرت إلى لين لي. &Quot; لقد رأيت للتو سو ييتشنغ. &اقتباس؛

"أوه، هل هذا صحيح؟" إذن لماذا لم تطلب منه الدخول؟" بينما كانت تتحدث لين لي، جلست أمام أنران. لم تلاحظ التعبير الغريب على وجه أنران. لقد أخذت للتو لفة الدجاج من الطبق، وفتحت الكيس الورقي، وبدأت في قضمها. كانت تستمتع أيضا بمشروب الكوكاكولا على الجانب. نظرت إلى أنران وقالت بنبرة إغاظة، "ماذا، لا يمكنك أن تأكل بعد رؤية زوجك؟"

أدارت أنران عينيها نحوها وقالت ببساطة: "رأيته مع امرأة". لم تكن تعرف أن سو ييتشنغ كان لا يزال على اتصال مع لينغ لان؟

أخذت لين لي رشفة من الكوكاكولا وتجشأ، ولم تهتم بصورتها على الإطلاق. قالت، "امرأة؟ أي امرأة؟" أثناء حديثها، أخذت جناح دجاج لشياو بن وهمست له ليأكل بشكل صحيح حتى لا يختنق.

هزت أنران رأسها بعد لحظة صمت، ثم قالت: "لا شيء. سأعود وأسأله،"

عند سماع هذا، رفعت لين لي رأسها للنظر إليها وسألت، قلقة بعض الشيء، "آن زي، هل حدث شيء ما؟"

هزت أنران رأسها وابتسمت. &اقتباس؛ ماذا يمكن أن يحدث؟ لا تقلق. &اقتباس؛

فكر لين لي للحظة، ثم أومأ برأسه وقال: "&اقتباس؛ هذا صحيح. يعتبر زعيم عائلتك سو رجلا مثاليا. إنه غني ولديه قوة حقيقية. إنه وسيم ويثير الكثير من الأشياء. &Quot; ثم نظر إلى أنران في ذهول وقال: "&Quot; an Zi، أنت محظوظ جدا. يمكنك حتى مقابلة مثل هذا الرجل الجيد! &اقتباس؛

ابتسمت أنران أيضا، ووجهها مليء بالسعادة. شعرت أنها كانت محظوظة بما يكفي لمقابلة سو ييتشنغ وتزوجته.

&Quot; tsk، tsk، tsk. انظر إلى وجهك النعيم والرضا. &Quot; بالنظر إليها، هز لين لي رأسها في تسلية. فكرت فجأة في شيء وسألت، "مرحبا، هل حاجة قائدك سو في هذا المجال كبيرة حقا؟"

لم يعرف أنران كيف يتفاعل للحظة. نظرت إلى وجه لين لي المرتبك وسألت، ""ماذا؟"

نظر إليها لين لي وابتسم بشكل غامض، ثم قال: "لقد قرأت الصحيفة من ذلك اليوم". "هل هذا صحيح؟" سأل، ورفع حاجبيه.

أدركت أنران فجأة ما تعنيه ب "هذا النوع من الطلبات". احترق وجهها فجأة ودحرجت عينيها نحوها. &اقتباس؛ ممل. &اقتباس؛ لم يجرؤ على النظر إليها مرة أخرى بعد أن انتهى من التحدث. خفض رأسه وركز فقط على تناول الريزوتو على طبقه.

الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن