217 اجتماع في المستشفىفي الصباح، استيقظت بين ذراعي تشو هان. للحظة، شعرت لين لي أنها وتشو هان يبدوان حقا عاشقين كانا واقعين في الحب لفترة طويلة. لدرجة أنها عندما استيقظت، لم تشعر بعدم الارتياح على الإطلاق لتجد نفسها مستلقية عارية بين ذراعيه.
فتحت عينيها واستلقيت بين ذراعي تشو هان لفترة من الوقت. من أجل تجنب حرج اجتماع عيونهم عندما استيقظ تشو هان في وقت لاحق، تدحرج لين لي واستعد للاستيقاظ.
حركت يده بلطف بعيدا عن خصرها. تماما كما رفعت البطانية وكانت على وشك النهوض من السرير، لف كفه الكبير حول خصرها مرة أخرى. بقليل من القوة، سحبها مباشرة بين ذراعيه. كان ظهرها على صدره، ويمكنها حتى أن تشعر بنبضات قلبه الثابتة والقوية.
"آه، سأستيقظ." قالت لين لي بهدوء دون أن تدير رأسها.
بعد الانتظار لفترة من الوقت، لم يكن هناك رد من الخلف. لم يكن هناك سوى تنفس خافت وهادئ.
جعل تنفسه الهادئ والهادئ لين لي يشك في أنه لم يستيقظ على الإطلاق. ربما كان قد مد يده دون وعي ليحملها بين ذراعيه أثناء نومه.
عندما فكرت في هذا، مدت يدها ووضعت يدها على راحة يده الكبيرة مرة أخرى. تماما كما كانت على وشك سحبها بعيدا، شعرت فجأة بالقوة على خصرها تزداد. بعد ذلك، أمسكت راحة تشو هان الكبيرة تحت البطانية بيدها مباشرة. جاء صوت منخفض قليلا ونعسان من فوق رأسها. سمعته يقول، "إنها عطلة نهاية الأسبوع اليوم. نام معي لبعض الوقت."
عندما سمعت هذا، تذكرت أنه عاد في منتصف الليل قبل يومين واستيقظ في الصباح الباكر من قبل ذلك. يجب أن يكون متعبا.
مع وضع هذا الفكر في الاعتبار، لم يعد لين لي يقاوم وقال أي شيء. لقد سمحت له بهدوء أن يمسك بها وهي مستلقية هناك بهدوء.
مستلقيا على السرير، أصبحت جفون لين لي أثقل وأثقل. أخيرا، نامت ببطء مرة أخرى.
عندما استيقظ لين لي مرة أخرى، كان تشو هان، الذي كان بجانبها، قد رحل بالفعل. كان النصف الآخر من السرير باردا أيضا بدون أي درجة حرارة. مدت يدها وفركت عينيها، ثم أمسكت بالمنبه الإلكتروني على طاولة السرير. كان الوقت المعروض 12:35 بعد الظهر. لم تتوقع أنها ستنام لأكثر من أربع ساعات.
فركت رقبتها ونهضت. أخذت ملابسها من مرحاض وذهبت مباشرة إلى الحمام. بعد تغيير ملابسها وغسلها، ذهبت إلى المطبخ وفتحت الثلاجة للحصول على شيء لملء معدتها.
بعد تناول وجبة الإفطار، نظرت لين لي إلى الكمبيوتر في غرفة الدراسة دون أي شيء تفعله. تذكرت فجأة أن خطتها لزيارة الأم غو الليلة الماضية قد توقفت بسبب موعد تشو هان المفاجئ. أوقفت تشغيل الكمبيوتر في الحمام وأخذت سترة واقية من الخزانة حقيبتها. خرجت واستقلت سيارة أجرة إلى المستشفى.
أنت تقرأ
الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقا
Roman d'amourإنها امرأة عادية تركت حبيبها. إنه شاب ومؤثر وسيكون أقوى شخص في المدينة. في الماضي، كان لديها حب كان من الصعب نسيانه، ولكن في النهاية، لم يكن قادرا على محاربة الواقع وانتهى باليأس. كان أيضا في حب عميق لكنه تعرض للخيانة من قبل صديقته وصديقه وبسبب هذ...