الفصل 33في هذا الوقت، بالكاد كان هناك أي شخص في المقهى. معظم الأشخاص الذين جاءوا هنا فقط لتناول الطعام، في حين أنران ومو فاي كانا الوحيدين اللذان جلسا بالفعل للشرب.
جلست أنران بجانب النافذة وأدارت رأسها للنظر إلى المشاة في الشارع. تجول بعضهم في الشوارع على مهل، بينما كان لدى البعض الآخر خطوات سريعة وسريعة. كان لكل شخص تعبير مختلف على وجهه.
"هل لي أن أسأل عما إذا كنت مستعدا للطلب الآن؟" جاءت النادلة مع القائمة وأحضرت كأسين من الماء المغلي.
أومأ مو فاي برأسه، وطلب القهوة السوداء، ثم طلب شاي الحليب الملكي لأنران.
كتب النادل الطلب على قائمة وكان على وشك أخذ القائمة عندما اتصلت بها أنران. "انتظر دقيقة."
أدارت النادل، مرتدية بلوزة بيضاء وتنورة سوداء ملفوفة، وشارة مبتسمة كبيرة على صدرها رأسها بابتسامة على وجهها، ثم سألت، "هل تحتاج إلى أي شيء آخر؟"
قال أنران: "استبدل شاي الحليب الملكي باللاتيه".
"حسنا." أومأت النادلة برأسها بابتسامة، ثم كررت القائمة، "إذن، كوب من القهوة السوداء وكوب من اللاتيه الساخن؟"
أومأ أنران برأسه للتأكيد.
"سأرسلهم على الفور." غادر النادل بابتسامة.
أدارت أنران رأسها نحو الخارج دون النظر إليه.
"كان شاي الحليب الملكي هو المفضل لديك." نظرت مو فاي إليها وقالت ببطء: "لقد اعتدت أن تشتكي من كيف كانت القهوة المرة وكيف أنه لا يمكن لأي كمية من السكر أو الحليب أن تخفي الطعم المر".
أدارت أنران رأسها، ونظرت إليه، وقالت ببساطة: "لن يبقى أي شخص أو شيء حيث هم إلى الأبد، تماما كما هو الحال في العمل. بمرور الوقت، سيتم الترويج لها، ومن حيث الذوق، فإنها تتطور بمرور الوقت أيضا. فقط لأنني أحببت شيئا ما في الماضي لا يعني بالضرورة أنني ما زلت أعتز به في الوقت الحاضر، ومن حيث الرومانسية، يجب أن يتلاشى الحب بمرور الوقت. "
شعر مو فاي بألم في قلبه بشكل مؤلم لدرجة أنه لم يستطع التنفس. كان يعرف ما تعنيه، لكنه لم يرغب في تصديق ذلك. نظر إلى عينيها، وقال بجدية: "بعض الأشياء لن تتغير أبدا وستظل كما كانت في الماضي!"
تجنبت أنران الاتصال بالعين معه وخفضت رأسها، ثم رفعت الكوب على الطاولة إلى فمها لبدء احتساء القهوة. إذن ماذا لو كانت لا تزال هناك بعض المشاعر العالقة؟ لم يتمكنوا من تحمل الواقع القاسي، وقد استغرق الأمر ست سنوات لفهمه أخيرا. حتى الآن، تعلمت أن تتركها تذهب، وحتى لو كان من الصعب المضي قدما على الفور، فيمكنها على الأقل ترك الذاكرة تتلاشى، شيئا فشيئا.
أنت تقرأ
الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقا
Romanceإنها امرأة عادية تركت حبيبها. إنه شاب ومؤثر وسيكون أقوى شخص في المدينة. في الماضي، كان لديها حب كان من الصعب نسيانه، ولكن في النهاية، لم يكن قادرا على محاربة الواقع وانتهى باليأس. كان أيضا في حب عميق لكنه تعرض للخيانة من قبل صديقته وصديقه وبسبب هذ...