الفصل 69عندما أرسل سو ييتشنغ أنران إلى "بناء الذنب"، كانت الساعة 8:55 بالضبط. عندما صعد إلى الطابق العلوي لتسجيل الدخول، كانت الساعة 9:00 بالضبط.
وضع حقيبته العامة في الخزانة على مكتبه. بمجرد أن قام بتشغيل الكمبيوتر، رن الهاتف على الطاولة. كان لين لي.
تواصلت أنران وأخذها. عندما نظمت المعلومات، قالت: "جلالتك، أنت تتصل في الصباح الباكر. ماذا تريد؟ "
لم يكن الشخص على الطرف الآخر من الهاتف خاليا من الهموم كالمعتاد. اليوم، كان لين لي هادئا بعض الشيء ولم يتحدث إلا بعد فترة طويلة." زي."
"ماذا؟" كما لو كان الشعور بأن هناك خطأ ما، سأل أنران، "ما الخطب؟ ماذا حدث؟ "
على الجانب الآخر من الهاتف، تنهد لين لي بهدوء، ثم سأل، "في ذلك الوقت ... عندما اكتشفت أن مو فاي خانك، كيف شعرت؟ كان الصوت أجوفا ويفتقر إلى الروح.
ذهلت أنران، وكان لديها شعور سيء في قلبها. عبست قليلا وسألت مبدئيا، "لين لي، ما هي المشكلة بينك وبين تشنغشيانغ؟"
كان هناك صمت، هادئا جدا لدرجة أنه لا يمكن سماع سوى صوت التنفس. أمسكت أنران بهاتفها بإحكام، وحواجبها متجعدة.
بعد فترة طويلة، طويلة لدرجة أن أنران اعتقدت أنها لم تعد بجانب الهاتف، فتح لين لي فمها أخيرا وقال: " رأيت رسالة نصية على هاتفه. كان حميما جدا وحميما.
صدم أنران. لم تظن أبدا أن تشنغشيانغ ستخونها، أو بالأحرى، لم تصدق أن تشنغشيانغ ستخونها!
"هل أنت مخطئ؟" تشنغشيانغ، لا ينبغي أن يكون تشنغشيانغ هذا النوع من الأشخاص!" لقد عرفوا بعضهم البعض منذ ما يقرب من 10 سنوات. كانت شخصية تشنغشيانغ لطيفة وغير ضارة مثل مظهره. لقد رأت لطفه وتسامحه مع لين لي. لأكون صادقا، لقد وجدت صعوبة حقا في تصديق أن تشنغشيانغ ستخونها، ناهيك عن أن لديهم بالفعل طفل. بالإضافة إلى ذلك، كانوا على وشك الزواج في غضون أيام قليلة. "هل سألته؟" لقد اعترف بذلك؟"
"لا، لم أفعل." إنه في رحلة عمل ونسى إحضار هاتفه إلى المنزل." لقد رأى الرسالة فقط لأنه لم يحضر هاتفه. لم تصدق أن تشنغشيانغ كان مثل هذا الشخص أيضا، ولكن الرسالة النصية على الشاشة كانت لا يمكن دحضها بالفعل.
كانت أنران صامتة لفترة من الوقت قبل أن تقول، "لين لي، أعتقد أنه يجب عليك الانتظار حتى يعود قبل أن تسأله عن هذا. أخشى أن يكون هناك بعض سوء الفهم. لقد كنت مع تشنغشيانغ لمدة عشر سنوات. ألا تعرف أي نوع من الأشخاص هو؟ يمكنك أن تشعر كيف يعاملك. هل تعتقد حقا أنه سيخونك، ويخون علاقتك التي استمرت 10 سنوات؟"
أنت تقرأ
الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقا
Romansaإنها امرأة عادية تركت حبيبها. إنه شاب ومؤثر وسيكون أقوى شخص في المدينة. في الماضي، كان لديها حب كان من الصعب نسيانه، ولكن في النهاية، لم يكن قادرا على محاربة الواقع وانتهى باليأس. كان أيضا في حب عميق لكنه تعرض للخيانة من قبل صديقته وصديقه وبسبب هذ...