بعد إغلاق الهاتف، عندما استدار سو ييتشنغ مرة أخرى، رأى أنران ينظر إليه. سألت في حيرة، "ماذا حدث؟ "لا يريدها أن تقلق، هز سو ييتشنغ رأسه عليها بابتسامة باهتة وقال فقط، "لا شيء"،
لم يرغب في قول المزيد، لذلك لم يسأل أنران. لقد ظننت فقط أن الأمر يتعلق بالعمل.
شعر أنران أن سو ييتشنغ أصبح غريبا بعض الشيء في الأسبوع الماضي. كان دائما يعود إلى المنزل مبكرا، ولكن لا يزال لديه الكثير من العمل للقيام به. في الأساس، كان يذهب إلى غرفة الدراسة في كل مرة يعود فيها إلى المنزل وحتى يسارع لتناول الطعام. كان غثيان أنران الصباحي لا يزال كما هو، ولكن يبدو أنه هدأ ببطء في اليومين الماضيين، ومن الواضح أن عدد المرات التي تقيأت فيها قد انخفض. ضحكت العمة تشانغ عليها وقالت إن ذلك كان بسبب سو ييتشنغ، لأن سو ييتشنغ كانت تأكل في المنزل كل يوم مؤخرا، وكانت تتقيأ أقل عندما رأته.
في بعض الأحيان، كان أنران يستلقي بين ذراعيه ليلا ويقول إن "الحبيب الصغير" في بطنها لا بد أنه أحبها حتى الموت في حياتها السابقة. في كل مرة تتناول فيها وجبة معه، كانت تقضي وقتا رائعا في تناول الطعام. لن تتقيأ فحسب، بل ستتحسن شهيتها أيضا، وستأكل أكثر بكثير من المعتاد. في كل مرة يسمعها تقول ذلك، كانت سو ييتشنغ تضحك دائما وتتواصل لتلمس بطنها. في بعض الأحيان، كان يضع أذنه على بطنها ويهمس للطفل بالداخل. ومع ذلك، سيسمع أنران أيضا كل همساته. قال إنه يريد أن يجعل "حبيبته الصغيرة" مطيعا من الداخل، وعندما خرجت وتلتقيا، كان يأخذها إلى العديد من الأماكن الممتعة ويأكل الكثير من الطعام اللذيذ.
سأله ران بسخرية عما إذا كان لديه وقت. التفت للنظر إليها بوجه جاد وقال إنه سيرافق ابنته بغض النظر عن مدى انشغاله!
في عطلة نهاية الأسبوع، لم يذهب سو ييتشنغ إلى المكتب ولكنه أخذ عمله مباشرة إلى المنزل. استخدم دراسته كمكتب له طوال اليوم، وكانت المكالمات الهاتفية كثيفة لدرجة أنها لم تتوقف أبدا تقريبا.
كانت أنران تشعر بالملل قليلا وهي تشاهد قناة السفر في غرفة المعيشة. كان المشهد الخارجي جميلا جدا، وكانت المدينة التي تم تقديمها هي ليون، فرنسا. كان هذا هو المكان الذي كان أنران يذهب إليه في مواعيد عمياء.
كانت ليون مدينة تاريخية شهيرة بها العديد من المباني التي تعود للقرون الوسطى. تم إغراء الركض بشدة من قبل تلك المباني. في الواقع، كانت تريد الذهاب إلى هناك عندما كانت طالبة. لقد أحبت مباني تلك الفترة، لكنها لم تتح لها الفرصة للذهاب إلى هناك وإلقاء نظرة.
فجأة، رن جرس الباب. انجذبت أنران إلى كاتدرائية نايان على شاشة التلفزيون لدرجة أنها لم تستطع إبعاد عينيها. حدقت في التلفزيون ولم تنظر حتى إلى الوراء. كانت العمة تشانغ، التي كانت تنظف المطبخ، هي التي فتحت الباب.
أنت تقرأ
الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقا
Romanceإنها امرأة عادية تركت حبيبها. إنه شاب ومؤثر وسيكون أقوى شخص في المدينة. في الماضي، كان لديها حب كان من الصعب نسيانه، ولكن في النهاية، لم يكن قادرا على محاربة الواقع وانتهى باليأس. كان أيضا في حب عميق لكنه تعرض للخيانة من قبل صديقته وصديقه وبسبب هذ...