103 & 104

683 37 0
                                    

الفصل 103

عندما رأى أنه أراد أن يضحك ولكنه كان يبذل قصارى جهده للاحتفاظ به، ركض في نوبة من السخرية. لم تكن تريد أن يكون الأمر على هذا النحو أيضا. من الواضح أنها اتبعت جميع الخطوات في الوصفة، لكنها كانت هكذا ثلاث مرات! كما يقول المثل، "لا تفعل الأشياء ثلاث مرات". ومع ذلك، من الواضح أن هذا القول كان عديم الفائدة بالنسبة لها.

بالنظر إلى الذرة المتقلصة والفاصوليا الخضراء في الوعاء، شعرت وكأنها على وشك الموت من الاكتئاب!

صرخت وحاولت الوقوف، لكنها لم تتوقع ذلك لأنها كانت القرفصاء على الأرض لفترة طويلة جدا، كانت قدميها مخدرتين لدرجة أنها لم تستطع الشعور بأي شيء على الإطلاق. لذلك، وقفت، ولكن في الثانية التالية، كانت ساقاها ضعيفتين لدرجة أنها كانت على وشك الجلوس. لحسن الحظ، سرعان ما أمسك بها سو ييتشنغ، الذي كان يقف أمامها وساعدها على وضع مركز ثقلها عليه.

نظر سو ييتشنغ إلى الشخص بين ذراعيه بتعبير مسلي قليلا وسأل مازحا، ""قدميك مخدرتان؟"

أومأ أنران برأسه، وشعر بالظلم قليلا. كانت قدميها مخدرتين لدرجة أنها شعرت كما لو أنهما لا ينتميان إليها، ولم تستطع ممارسة أي قوة على الإطلاق.

انحنت سو ييتشنغ وأخذتها أفقيا. في اللحظة التي رفعها فيها، لف أنران ذراعيها دون وعي بإحكام حول رقبته وترك صرخة ناعمة من المفاجأة.

نظرت إليها سو ييتشنغ بتسلية، ثم حملتها من المطبخ إلى غرفة المعيشة وجلستها على الأريكة. نظر إلى وجهها، الذي كان أسود مثل وجه القطة بسبب الطهي. لم يستطع إلا أن يهز رأسه ويضحك. سحب المنشفة الورقية على الطاولة ومسح السواد بلطف على وجهها.

شعرت أنران ببساطة أنها لم تكن مخصصة للطهي على الإطلاق. بدت الخطوات بسيطة، واتبعت كل واحدة منها، ولكن في النهاية، لم تستطع القيام بذلك بشكل جيد بعد ثلاث محاولات!

&Quot; لا يوجد عشاء الليلة. لم أكمل مهمتي. &Quot; نظر إليه ركض باعتذار. بعد أن تزوج لفترة طويلة، بدا أنه هو الذي يطبخ لها. يبدو أنه كان الشخص الذي قدمها بشكل جيد، حتى على الإفطار. بخلاف صنع بعض المعكرونة التي بالكاد تمكنت من ابتلاعها، لا يبدو أنها طبخت أي شيء له.

في الواقع، كانت تفكر بجدية في زواجهما مؤخرا. على الرغم من أنه كان مختلفا بعض الشيء في البداية، إلا أن أهم شيء كان النتيجة. أرادت أن تعيش معه بشكل جيد وتدير هذا الزواج بشكل جيد. بهذه الطريقة، لا يمكن أن يكون الوحيد الذي يعطي ولم تفعل أي شيء. لهذا السبب أرادت أن تبدأ من أبسطها. على الأقل، أرادت أن تتعلم كيف تطبخ حتى لا يضطر إلى الطهي لنفسه بعد يوم من العمل.

الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن