211 بداية المحاكمة"لين لي، دعنا نحاول أن نحب بعضنا البعض."
فتحت عيون لين لي، التي كانت لا تزال ضبابية قليلا، فجأة على مصراعيها، واختفى النعاس المتبقي تماما. هل سمعت بشكل خاطئ؟
شعرت أن الجو في الغرفة بأكملها يبدو أنه أصبح محرجا فجأة. كما أصبح تنفس لين لي المنتظم في الأصل متسرعا بعض الشيء. ربما كانت خائفة حقا من كلمات تشو هان الآن.
لفترة طويلة، لم يقل لين لي كلمة واحدة. كانت لهجته الآن خطيرة للغاية، ولم تستطع أن تدير رأسها وتسأله "هل تمزح؟" كما لو لم يحدث شيء.
لم تعرف لين لي كيف تقول ذلك، وأغمضت عينيها وقررت التظاهر بأنها نائمة حتى النهاية، متظاهرة بأنها لم تسمعه. بهذه الطريقة، لن تضطر إلى القلق بشأن كيفية الرد.
لم يتحدث تشو هان مرة أخرى. ربما كان يعتقد حقا أن لين لي قد نام، أو ربما كان يقول ذلك عرضا الآن.
حبست لين لي أنفاسها وانتظرت لفترة طويلة، لكنها لم تسمع أي رد فعل من تشو هان خلفها. اعتقدت أن هذا الأمر قد انتهى تماما هكذا. عندما كانت مستعدة للنوم بسلام، سمعت فجأة حركة غريبة خلفها.
في الظلام، شعرت لين لي بالشخص بجانبها يستدير، ثم اقترب منها التنفس الدافئ ببطء. لم تستطع معرفة ما أراد تشو هان القيام به، وتجمد لين لي فجأة.
خلفها، استدار تشو هان واقترب من لين لي. مد يده وسحب جسدها المتصلب قليلا إلى ذراعيه، ويداه تشبكان بإحكام خصرها النحيف.
وصلت لين لي دون وعي لسحب اليد بعيدا عن خصرها. بالأمس، كان ذلك بسبب الكحول وعواطفها. الآن بعد أن كانت رصينة جدا، لم تستطع حقا التعود على مثل هذه العلاقة الحميمة المفرطة، خاصة في السرير.
"لين لي." لم يترك تشو هان. انحنى رأسه على كتفها وتذمر بهدوء. لم يحمل هذا الصوت التعب فحسب، بل أيضا بعض الارتباك والعجز. لقد جعل قلب المرء يلمه.
يد لين لي التي كانت متمسكة بتوقفه مؤقتا. للحظة، كانت في حيرة. بعد فترة، قالت ببطء، "أنت، لا بد أنك تمزح. ارتجف الصوت من الإحراج، ويمكن للمرء أن يسمع الإحراج والذعر فيه.
دفن تشو هان رأسه في كتفها وشد ذراعيه حول خصرها، مما جعلها تتكئ أقرب إليه. تذمر، "يقول بعض الناس إن أفضل طريقة لنسيان العلاقة هي بدء علاقة جديدة. لقد تأذينا جميعا من قبل، ونريد جميعا أن نبذل قصارى جهدنا لنسيان الماضي. أراد حقا التخلي عن تلك العلاقة تماما، ولكن في كل مرة شعر فيها أنه تركها تذهب ونسى، سيكون هناك دائما شيء يذكره بها. جعله لا يريد الاستمرار على هذا النحو. لم يرغب حقا في ذلك.
أنت تقرأ
الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقا
Romanceإنها امرأة عادية تركت حبيبها. إنه شاب ومؤثر وسيكون أقوى شخص في المدينة. في الماضي، كان لديها حب كان من الصعب نسيانه، ولكن في النهاية، لم يكن قادرا على محاربة الواقع وانتهى باليأس. كان أيضا في حب عميق لكنه تعرض للخيانة من قبل صديقته وصديقه وبسبب هذ...