الفصل 123

466 37 1
                                    


في بعض الأحيان، كانت الحياة مثل المسرحية، وكانت مدينة جيانغ صغيرة حقا.

لم يتوقع أنران أن تكون شركة لين لي الجديدة هي شركة تشو هان. لم يكن جيانغتشنغ كبيرا حقا!

&Quot; أنت لا تعرف كم كان الأمر محرجا. جاء لتفقد الأداء في فترة ما بعد الظهر ولم يكن هناك أحد لمرافقته. لم أكن أعرف هويته وحتى ظننت أنه كان هنا لشراء منزل لأنه كان عميلا. حتى أنني حاولت الاقتراب منه وتحدثت عن تخطيط المنزل والإضاءة والبيئة وما إلى ذلك. كدت أصعد إليه لأنظر إلى منازل العينات. الشيء الأكثر حزنا هو أنني هددته بحقيقة أن ابنه دفعك آخر مرة! &Quot; أثناء جلوسه في مطعم، كان لين لي متحمسا بعض الشيء لكل ما حدث بعد ظهر هذا اليوم. لم تتوقع حقا أن يكون لديها هي وتشو هان مثل هذا "المصير"!

"إذن كيف عرفت أنه كان رئيسك الكبير في النهاية؟" بالمقارنة مع الأشياء الأخرى، كان أنران أكثر قلقا بشأن هذا.

تنهد لين لي ب محبط وقال ببعض الاستياء، "&Quot; في النهاية، جاء مديرنا وتعرف عليه. بعد جولة من الإطراء، اكتشفت أخيرا أن تشو هان كان أفضل بكالوريوس ألماس كانت تتحدث عنه جميع النساء في قسمنا. &اقتباس؛

"هاهاها." ضحكت أنران باهتمام كبير وسألتها بفضول، "ماذا حدث بعد ذلك؟"

أدارت لين لي عينيها عليها وقالت: "بعد ذلك، واصلت العمل. هل توقعت منه أن يكافئني بوجبة؟ "

"هيه." نظر إليها أنران، مستمتعا. كانت لين لي أفضل بكثير مما كانت عليه عندما رأتها لأول مرة. على الرغم من أنها لم تعد إلى ما كانت عليه في البداية، إلا أنها على الأقل يمكنها التحدث والضحك. لم يرغب أنران في إجبارها. كانت تأمل فقط أن يشفي الوقت كل جروحها ويسمح لها بنسيان أكثر الذكريات التعيسة.

&Quot; أنا حقا غير محظوظ. أنا ... &Quot; كانت لين لي لا تزال تشكو من عدم رضاها والتغيرات في الشركة خلال الأيام القليلة الماضية.

أومأت أنران برأسها بابتسامة أو أعطت بعض الطهام لم يرددائها، لكنها لم تقل الكثير.

بعد أن كانت متعبة قليلا من التحدث دون توقف وبدأت في تناول الطعام، سأل أنران، "كيف حال والد لين مؤخرا؟"

"نعم، قال الطبيب إن كل شيء طبيعي." أومأ لين لي برأسه وقال. أضافت قطعة من الباذنجان ووضعتها في فمها. بعد تناول نصفه، بدا فجأة أنها فكرت في شيء ما. &Quot; أوه صحيح، أرادت ينغينغ أن تقول شيئا، ولكن بعد ذلك لاحظت أنها كانت تأكل شيئا في فمها، ولا يمكن التحدث بصوتها بوضوح. سرعان ما ابتلع الطعام في فمه، ونظر إلى أنران، وقال: "سأعيد مفاتيح منزلك في غضون أيام قليلة".

الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن