7 & 8

1.3K 110 13
                                    


الفصل السابع

بينما كان سو ييتشنغ ينتظر الوزير تشنغ، اتصلت والدته وطلبت منه العودة إلى المنزل لتناول العشاء. كان يعلم أنه بالتأكيد ليس شيئا بسيطا مثل العشاء. ربما كانت ستذكر نفس الأشياء وتقول نفس الكلمات. ربما أرادت إجباره على الذهاب في موعد أعمى.

تماما كما كان يفكر في طريقة لخداعها، جلس شخص ما أمامه. اعتقد أن الوزير تشنغ قد عاد، لذلك لم يتوقع رؤية امرأة عندما رفع رأسه. شعر أن هذه المرأة تبدو مألوفة. بعد بعض التأمل، تذكر أنه رأى هذه المرأة بالتأكيد من قبل، أكثر من مرة!

"تشنغ، هل سمعتني؟" على الجانب الآخر من الهاتف، لم تسمع السيدة سو رد ابنها لفترة طويلة وسألت، غير راضية إلى حد ما.

عاد سو ييتشنغ إلى رشده وقال في الهاتف: "أمي، لا يزال لدي بعض الأشياء لأعتني بها. سأعاود الاتصال بك لاحقا."

"توقف عن محاولة إيجاد أعذار لتفاديني." هل ستعود الليلة؟" لأن ابنها فعل ذلك عدة مرات في الماضي، بطبيعة الحال، لم تصدقه السيدة غو. "على الرغم من أن والدك وجدك لا يقولان أي شيء، إلا أنهما لا يزالان يفتقدانك." انظر إلى نفسك. عندما انتقلت، لم يكن لدي أي اعتراضات.

يجب أن تعود مرة واحدة في الشهر على الأقل. أنت تقول إنك مشغول كل يوم. ما مدى انشغال المساعد الخاص؟ يبدو أن تشانغ القديم حر جدا. إنه يعود دائما للدردشة مع والدك وجدك ولعب الشطرنج معه. هل لديه، بصفته سكرتير اللجنة البلدية، عمل أقل منك؟ أعتقد أنك تجد أعذارا لعدم العودة إلى المنزل."

هزمت والدته سو ييتشنغ حقا. ابتسم باعتذار إلى أنران، ثم تنازل في الهاتف، "حسنا، حسنا، فهمت. سأعود في الليل. هل هذا جيد؟"

"هذا أفضل." كانت السيدة سو راضية أخيرا، ثم حثت عدة مرات قبل إنهاء المكالمة.

أنهى سو ييتشنغ المكالمة. تماما كما كان على وشك أن يسأل أنران عما تحتاجه منه، تحدث أنران بشكل غير متوقع أولا.

"أنا غو أنران." هل أنت سيد مو؟ أنا الشخص لين لي-لا، يجب أن أقول، زميلك، تشنغ شيانغ، قدمك إليه. مرحبا." بينما كانت تتحدث، مدت أنران يدها نحوه. ذكر لين لي لها من قبل أنه كان وسيما جدا ونسى أن يذكر لها أي شيء آخر.

لذلك، كانت تعرف فقط أن اسمه موفنغ وأنه كان زميل تشنغ شيانغ وعمل في شركة أمنية. لم تكن تعرف أي شيء آخر عنه.

مد سو ييتشنغ يده في حالة صدمة وصافحها. ومع ذلك، كان مرتبكا جدا بكلماتها. ماذا غو أنران؟ ماذا يا سيد مو؟ أي لين لي؟ ما تشنغ شيانغ؟ ما هذا؟ ماذا يحدث على الأرض؟

الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن