الفصل 116

515 39 0
                                    


بعد أن تناولت العائلة العشاء، أخذ لين شياوفن أنران إلى غرفة المعيشة للحديث عن بعض الأشياء التي يجب ملاحظتها أثناء الحمل، مثل عدم تناول الطعام البارد، وعدم حمل الأشياء الثقيلة، وعدم رفع رأس المرء، وما إلى ذلك. وفي الوقت نفسه، كان سو ييتشنغ والأب غو في الدراسة، يلعبان الشطرنج ويتحدثان على الشاي.

تم رفع زوايا فم غو هينغوين قليلا طوال الليل، وكان في مزاج جيد جدا. كانت هناك حتى عدة مرات قام فيها بالخطوة الخاطئة وأدرك فقط أنه قام بالخطوة الخاطئة بعد أن أكله سو ييتشنغ.

قام غو هينغوين بخطوة، ثم تواصل لأخذ شاي الكونغ فو الذي تم شطفه عدة مرات وسكبه لنفسه وسو ييتشنغ. لم تختف الابتسامة على زاوية فمه طوال الليل.

خرج سو ييتشنغ من السيارة وواجه مباشرة وجه غو هينغوين الوسيم. ابتسم وقال: "أبي، زميله في الاختيار".

فوجئ غو هينغوين. أدار رأسه لينظر إلى لعبة الشطرنج. لم يكن مجرد جنرال، بل كان جنرالا ميتا. كان بالفعل في نهاية حبله. ضحك وسلم الشاي إلى سو ييتشنغ، قائلا: "يبدو أنه يمكنني أن أنسى الفوز بك اليوم. سأخسر بضع جولات."

أخذها سو ييتشنغ بكلتا يديه وقال بابتسامة: "كان أبي مشتتا، وكنت محظوظا وفزت ببضع مباريات".

"أنا فقط سعيد جدا." ابتسم غو هينغوين. &Quot; لقد مر وقت طويل منذ أن حدث أي شيء جيد في المنزل. مجرد التفكير في كيف سأكون جدا قريبا يجعلني أشعر بالحماس قليلا. لا أستطيع التحكم في مشاعري. &اقتباس؛

استمع سو ييتشنغ بابتسامة باهتة على وجهه.

&Quot; التفكير في الأمر، الوقت يطير حقا. في غمضة عين، مر ما يقرب من ثلاثين عاما. عندما ولدت ران ران، كانت خمسة أرطال فقط. كانت صغيرة جدا. &Quot; بينما تحدث غو هينغوين، مد يده وأشار بيديه. لم يستطع كبح ابتسامته. &Quot; عندما حملت الممرضة رانران إلي، لأكون صادقا، لم أجرؤ حقا على أخذها. كانت صغيرة جدا، وكنت أخشى أن أكسرها عن طريق الخطأ. لكن كيف يمكنني ألا أعانقها؟ كانت تبكي بحزن شديد." بينما كان يتحدث، فكر في شيء ما ونظر إلى الخارج، قائلا: "&Quot; عندما كنت صغيرا، كان الركض لطيفا جدا لدرجة أنها بكت. صرخت شفتيها وبكت كثيرا. &اقتباس؛

"هيه، هل هذا صحيح؟" استمر سو ييتشنغ بابتسامة باهتة.

"نعم"، نظر غو هينغوين إلى سماء الليل خارج النافذة وشعر ببعض العاطفة." تنهد، الوقت يطير حقا. في غمضة عين، كبر الطفل الذي كان يبكي بحزن بين ذراعي وتزوج. قريبا، سيكون لدي طفلي الخاص وأختبر ما يشبه أن أكون والدا. &Quot; طوال هذه السنوات، شاهدها تكبر وتدرس وتعمل وحتى تقع في الحب. كان قد شاهدها حزينة بسبب فشل علاقتها، وشاهدها لا تنام لبضعة أيام بسبب العمل، ثم شاهدها تتزوج. على الرغم من أنه لم يرسلها شخصيا إلى قاعة الزفاف وعلم يدها الرجل الذي سيقضي بقية حياتها معها، إلا أنه كان بإمكانه أن يقول إنها كانت سعيدة جدا. كانت سعيدة جدا. الآن، كانت حاملا. ربما سيتعين عليه أن يرى كيف ستصبح أما جيدة خطوة بخطوة.

الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن