الفصل ٩٧
عندما جاء تشين يون من الشقة ودق جرس الباب مرة أخرى، كان أنران وسو ييتشنغ قد انتهيا بالفعل من الغسيل وتغيير ملابسهما.
كان سو ييتشنغ في غرفة النوم، وذهب أنران لفتح الباب. عندما رأتها تشين يون، لم تستطع إلا أن تبتسم. نظرت إلى أنران وقالت: "هيا، دع أمي تلقي نظرة. لماذا لم تعد للزيارة لفترة طويلة؟ أنا ووالدك وجدك كنا نتحدث عن ذلك. &اقتباس؛
ابتسم أنران فقط بشكل مهووس. &Quot; سأكون أنا ويتشنغ مشغولين في الأيام القليلة القادمة. بعد انتهاء هذه الفترة المزدحمة، سنجد الوقت للعودة إلى المنزل ورؤيتك أنت وأبي. &اقتباس؛
"حسنا، حسنا، حسنا." أومأت تشين يون برأسها مرارا وتكرارا. عندما نعود، ستصنع لك أمي شيئا لذيذا. أنت نحيف جدا. &اقتباس؛
ابتسم أنران بسرعة. &Quot; أمي، تعالي وقليها. &اقت؛ عندما دخل الاثنان الغرفة، خرج سو ييتشنغ من غرفة النوم مع ربطة عنق نصف ممتدة معلقة حول رقبته.
"أمي، لماذا لم تتصلي بنا قبل مجيئك؟" قال سو ييتشنغ وهو يضع ربطة عنقه.
"إذا لم تأت لرؤيتي، فلن تسمح لي برؤية زوجة ابني." دحرفت تشين يون عينيها على ابنها والتفت إلى أنران. وضعت على الفور ابتسامتها اللطيفة وقالت: "أنران، ألا توافق؟"
ضحك أنران بجفاف، ثم استدار للنظر إلى سو ييتشنغ دون أن يقول أي شيء.
"هذا ليس ما قصدته." كما ترى، لم يكن لدي الوقت لإبلاغك بتحركي. كنت أخشى فقط أن تأخذ منعطفا مثل هذا الصباح." قال سو ييتشنغ بابتسامة.
ضحك تشين يون وبخ، "أنت متحدث لطيف. لماذا لم تخبرني في وقت سابق أنك كنت تعلم أنك ستأخذ منعطفا وتتحرك؟ أعتقد أنك ربما لا ترحب بي هنا. &Quot; التفت للنظر إلى زخرفة المنزل وأومأ برأسه، "&Quot; بالحديث عن ذلك، أعتقد أن زخرفة منزلك أفضل بكثير من منزلك السابق. كان اسمك السابق إما أسود أو أبيض، بارد ومثل شخصيتك تماما. لو كنت أنا، لما اعتدت على ذلك أيضا. &Quot; أثناء حديثه، التفت إلى أنران وقال: ""أنران، ألا توافق؟"
ابتسم أنران لكنه لم يقل أي شيء. نظرت إلى سو ييتشنغ، فقط لرؤيته يتجاهل بلا حول ولا قوة.
كما مازحوا، تذكرت تشين يون أخيرا الغرض من زيارتها اليوم. قبل يومين، أرسل لها شخص ما طائر طائر طائر الدراج البري. بالأمس، قامت بغليها بشكل خاص في الحساء. كانت تعرف أن الاثنين كانا مشغولين بالعمل وربما لن يكون لديهما الوقت للعودة إلى الفناء، لذلك أرسلت لهما حساء الدجاج الذي غليته طوال الليل. كانت تخشى أنه إذا تأخرت، فسيخرجون جميعا إلى العمل ولن تتمكن من مقابلتهم. ومع ذلك، لم تتوقع أنه بعد رنين جرس الباب لفترة طويلة، لن يخرج أحد لفتح الباب أو الاتصال بالخط الأرضي. سمعت رنين الهاتف فقط، ولكن لم يلتقط أحد، لذلك اتصلت بهاتف سو ييتشنغ. ومع ذلك، لم يتوقعوا أنهم سيتحركون حظوظة!
أنت تقرأ
الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقا
Romanceإنها امرأة عادية تركت حبيبها. إنه شاب ومؤثر وسيكون أقوى شخص في المدينة. في الماضي، كان لديها حب كان من الصعب نسيانه، ولكن في النهاية، لم يكن قادرا على محاربة الواقع وانتهى باليأس. كان أيضا في حب عميق لكنه تعرض للخيانة من قبل صديقته وصديقه وبسبب هذ...