الفصل 219

223 19 0
                                    


219 بارد

أصيب لين لي بنزلة برد. بالأمس، كانت قد نامت أثناء الاستلقاء على الأريكة في غرفة المعيشة ومشاهدة التلفزيون. عندما استيقظت في الصباح، كانت تشعر بالدوار الشديد وكان جسدها كله في حالة ذهول. كان أنفها مسدودا ولم تستطع التنفس تقريبا.

بعد قياس درجة حرارتها، كانت 38.5 درجة مرتفعة بعض الشيء. أخبرها تشو هان أن تذهب إلى المستشفى، لكن لين لي أصرت على أنها ستكون أفضل بعد تناول الدواء.

ومن ثم، ذهبت تشو هان إلى الصيدلية لشراء دواء البرد وأدوية الحمى. تناول لين لي الدواء من قبل. لأنه كان يوم الأحد، لم يكن عليها الذهاب إلى العمل ولم يكن لديها أي شيء مهم بشكل خاص للقيام به، لذلك نامت لين لي في المنزل طوال اليوم. ومع ذلك، لا يبدو أنها كانت تتحسن.

"أشو أشو أتشو"، سحب منديلا من طاولة السرير ومسح أنفه بيد واحدة." أمسك هاتفه بأذنه باليد الأخرى وأومأ برأسه مرارا وتكرارا. حسنا، فهمت. لقد تناولت بعض الأدوية. يجب أن أشعر بتحسن بعد نوم جيد.

كانت المكالمة من الأم تشو. أرادت الأم تشو في الأصل الاتصال بلين لي لإقناع تشو هان بالعودة لرؤية شياو بن، ولكن بعد المكالمة، اكتشفت أن لين لي أصيبت أيضا بنزلة برد وكانت مريضة، لذلك لم تستطع إلا أن تهتم بها.

لا تأخذ فقط تلك الأدوية الغربية. في وقت لاحق، سأغلي بعض ماء سكر الزنجبيل وأشربه. سيكون بالتأكيد جيدا بعد شربه. إنه أفضل بكثير من تلك الأدوية والوخز بالإبر. على الطرف الآخر من الهاتف، قالت الأم تشو بصبر، "بعد أن تشرب ماء سكر الزنجبيل، اذهب إلى الفراش والنوم. قم بتغطية نفسك بمزيد من البطانيات. ستكون بخير طالما أنك تتعرق أكثر.

شعر قلب لين لي بالدفء. أومأت برأسها ووافقت، "سأفعل. سأذهب وأصنع بعض ماء الزنجبيل لاحقا. شكرا لك يا أمي. فقط أولئك الذين أحبوك حقا سيهتمون بك كثيرا مرارا وتكرارا. كان شعورا دافئا للغاية.

"آيا، لماذا لا أذهب لاحقا؟" أنتم الشباب لا تعرفون كيفية القيام بذلك." كانت الأم تشو لا تزال قلقة بعض الشيء. لقد وعدت والديك. لا يمكنني السماح لك بالمعاناة من أي مرض أو ألم. شعرت حقا أن لين لي كان طفلا جيدا. كان قلبها يؤلمها لأنها تزوجت بعيدا ولم يكن والداها بجانبها، لذلك أرادت الاعتناء بها أكثر.

أمي، ليس عليك التبول. فقط أخبرني كيف أطبخه. أعرف كيف. "بالإضافة إلى ذلك، يعاني شياو بن من نزلة برد الآن." رفض لين لي أنه لا يزال بحاجة إليك لتعتني به".

على الجانب الآخر من الهاتف، كانت الأم تشو صامتة لفترة من الوقت. تنهدت وقالت: "شياو لي، في الواقع، لا ينبغي أن أقول لك هذه الأشياء. أعلم أنك طفل جيد وأنت جيد مع شياو بن، ولكن هل تعتقد أنه من الممكن أن يكون آه هان باردا بشكل خاص بالنسبة لشياو بن لأنه يخشى أن تكون غير سعيد؟ بعد كل شيء، ما زلت عروسا، وتريد مساحة أكبر لنفسك. إذا كان من غير المريح للطفل أن يعيش معك، فدع الطفل يبقى في الفناء. هناك سائق في المنزل على أي حال، لذلك من المناسب اصطحابه وإيصاله من المدرسة."

الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن