85 & 86

856 49 3
                                    

الفصل 85

في المطبخ، صنع ران كوبا من القهوة وسكب الكثير من السكر من العادة. سارت نحو الدراسة ومعها فنجان من القهوة في يدها. عندما فتحت الباب ودخلت، كان سو ييتشنغ جالسا خلف مكتب الماهوجني، ويقرأ بعناية الوثائق في يده.

دق، دق، دق. &Quot; طرق ركض بلطف على الباب.

رفع سو ييتشنغ رأسه. مع نظارته ذات الحواف الذهبية، بدا أكثر علمية من المعتاد، لكن الابتسامة على وجهه كانت لا تزال لطيفة. قال بضحكة مكتومة: "ادخل".

دخلت أنران بابتسامة وسلمته القهوة في يدها. &Quot; لقد كنت تنظر إليه لفترة طويلة. تناول كوبا من القهوة أولا. &Quot; يبدو أنه مشغول قليلا في الليل. بعد الاستحمام والعشاء البسيط، ذهب مباشرة إلى الدراسة.

وصلت سو ييتشنغ لأخذ فنجان القهوة منها، ثم التقطتها وأخذت رشفة. كان تماما كما كان متوقعا مرا ولطيفا. لم يستطع حقا معرفة مذاق القهوة، لكنه لا يزال يأخذ رشفة كبيرة من باب الاحترام، ثم وضع الكوب لأسفل والتقط الوثائق على الطاولة.

نظر أنران إلى الوثائق الموجودة على مكتبه. كانت جميعها وثائق رسمية، مع آراء واقتراحات وقرارات. بالنظر إلى الكلمات الكثيفة، لم تستطع إلا أن تشعر بالصداع.

"هل عملك صعب للغاية؟" لم تكن تعرف ما إذا كان هناك خطأ ما في عمله، لكنه أعطاها شعورا لا يوصف الليلة.

عند سماع هذا، نظر إليها سو ييتشنغ ورفع حاجبيه، كما لو كان يسألها لماذا تعتقد ذلك.

بدا أن أنران يفهم الشك في عينيه. نظرت إليه، وأشارت إلى وجهها، وقالت نصف مازحة، "كل شيء مكتوب هنا. أخبر الآخرين أنك لست سعيدا."

ضحكت سو ييتشنغ وتواصلت معها، قائلة: "تعال إلى هنا".

لم يكن أنران يعرف ما سيفعله، لكنها سارت بطاعة حول المكتب وسارت نحوه. مدت يدها وهبطت على كفه الكبير.

أمسكت سو ييتشنغ بيدها، وأدارتها وجعلتها تسقط في حضنه. لف يده حول بطنها وأراح ذقنه على كتفها. "هل تريد أن تعرف؟" سأل بلا مبالاة.

أومأ أنران برأسه والتفت للنظر إليه. &Quot; "ربما لا أعرف الكثير، لكنني ما زلت آمل أن أشارك عبئك."

نظرت إليها سو ييتشنغ، مباشرة في عينيها، ثم تقدمت قليلا ونقرت شفتيها بلطف. أنران، هل يمكنك إخباري بالحقيقة؟ لقد سأل بجدية.

"ماذا؟" نظر إليه أنران في حيرة. لم تفهم تماما ما كان يقصده.

ضحك سو ييتشنغ وقال: "تم نقل الذاكرة التي كان من المفترض أن تستمر الليلة إلى صباح الغد لسبب ما. &Quot; في طريق عودتي من العمل، واجهت عاصفة. اعتقدت أنك قد تكون محاصرا في الشركة بسبب المطر، لذلك أدرت السيارة وذهبت إلى شركتك."

الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن