"لماذا سرقت تصميمي؟" نظر إليه ران وسأل.لو لم تقابله، لما أرادت ذكر هذا الأمر مرة أخرى. ولكن الآن بعد أن التقت به هنا، أرادت أن تطلب تفسيرا.
نظر إليها مو فاي وعبس. لا يبدو أنه يفهم ما كانت تقوله. سأل في حيرة، "ماذا تقصد بسرقة تصميمك؟ ماذا تقصد بذلك؟"
نظر إليه أنران وابتسم بخفة. هزت رأسها وبدت عاطفية بعض الشيء. تنهدت وقالت بصوت منخفض، "منذ متى كان عليك سرقة تصاميم الآخرين؟"
أدار مو فاي كتفه ونظر إليها. &Quot; لا أفهم ما تقصده. متى سرقت تصميماتك؟ حتى لو أراد السرقة، فلن يسرقها! بغض النظر عن مدى حقيره وعدائه الضمير، حتى لو لم يعودا معا، فلن يفعل أي شيء يؤذيها!
نظرت إليه أنران بتعبير بارد على وجهها. &Quot; إذا كنت بحاجة إلى أن أذكرك قبل أن تتذكر، فلا أمانع في تذكيرك بأن شركتك فازت بالمزايدة على مشروع "ruohui event Manor"، وأن تصميم هذا المشروع تم تصميمه بواسطتك، أليس كذلك؟ "
نظر إليها مو فاي وبدا أنه فكر في شيء ما. قام بتوسيع عينيه في الكفر. &اقتباس؛ أنت ... &اقتباس؛
"هل صممت هذا المشروع حقا؟" هل جاءت جميع المحتويات حقا من إلهامك؟" نظر إليه أنران واستجوبه. كانت عيناها مليئتان بالغضب وكانتا مهددة بعض الشيء.
نظر إليها مو فاي بتعبير مصدوم، كما لو كان متفاجئا، كما لو كان متفاجئا جدا. نظر إليها لفترة طويلة قبل أن يقول في الكفر، "أنت، هل تقصد ذلك، هذا التصميم لك؟ ألم يكن شياو نوو عمل وافد جديد في الشركة؟ لقد أنفق المال لشرائه! كيف أصبح تصميم ران الآن؟ ما الذي يحدث بحق الجحيم!
&Quot; 80٪ من تصميمك هو نفس التصميم الخاص بي، حتى الأرقام هي نفسها. سرق تصميمي قبل أسبوع من العطاء. هل تعتقد أنها مصادفة؟ سأله ركض بابتسامة باهتة.
&Quot; لكن شياو نو قال إن الرسم كان كاسايا. &اقتباس؛
نظرت إليه أنران وهزت رأسها. يمكنها فقط التنهد. &Quot; الوقت شيء قوي حقا. يمكن أن يغير الناس بشكل لا يمكن التعرف عليه. &Quot; الصبي الكبير الذي أمسك بيدها وسار بجانب البحيرة أثناء الحديث عن حلمه، الرجل الذي كان مهووسا بالتصميم ولكنه أجرى العشرات من التغييرات على تصميم الشرفة، فقد شغفه بالتصميم بعد ست سنوات. حتى أنه سقط إلى حد سرقة تصاميم الآخرين. كان الوقت شيئا فظيعا حقا.
تركها بابتسامة مريرة. فجأة، فكر في شيء ما ونظر إليها ببعض الأمل، وسأل: ": "بما أن هذا هو تصميمك، ألم تتصل بالشرطة لأنك كنت تراعي مشاعرنا السابقة؟ "
أنت تقرأ
الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقا
Romansaإنها امرأة عادية تركت حبيبها. إنه شاب ومؤثر وسيكون أقوى شخص في المدينة. في الماضي، كان لديها حب كان من الصعب نسيانه، ولكن في النهاية، لم يكن قادرا على محاربة الواقع وانتهى باليأس. كان أيضا في حب عميق لكنه تعرض للخيانة من قبل صديقته وصديقه وبسبب هذ...