19 & 20

1.1K 92 7
                                    


الفصل 19

تجولت سيارة سو ييتشنغ إلى منطقة سكنية راقية قبل أن تتوقف أخيرا في أحد مواقف السيارات في الشقة. لقد أطفأ محرك السيارة. بعد خروجه من السيارة، ذهب إلى الجانب الآخر من السيارة وفتح الباب لأنران.

بدأ عقل أنران فقط في العودة إلى الواقع الآن. في حيرة من أمرها، نظرت إليه وسألت، "أين نحن؟"

ابتسم سو ييتشنغ. استعاد حقيبته من المقعد الخلفي قبل أن يقودها بيدها نحو مخرج موقف السيارات.

"إلى أين نحن ذاهبون؟" نظرا لأن أنران لم تحصل على إجابة منه، فقد سألته سؤالا آخر.

استدار سو ييتشنغ وابتسم لها. قال، "منزلنا."

بينما حاول أنران لف رأسها حول كلماته، أحضرها سو ييتشنغ إلى الطابق العاشر. فتح الباب ودخل شقته. كانت شقته بأكملها تهيمن عليها الألوان الرائعة. تم طلاء الغرف بألوان أحادية اللون من الأسود والأبيض والرمادي. جعلت هذه الخصائص الشقة تنضح بأجواء ذكورية للغاية. ومع ذلك، لم يتمكن أنران من رؤية أي قذرة مرتبطة بمعظم الرجال الذين يعيشون بمفردهم. كانت الشقة بأكملها أنيقة ومرتبة بشكل استثنائي. يمكن أن يكتشف أنران حتى الرائحة الخافتة للنعناع في الهواء.

طلبت سو ييتشنغ من أنران الجلوس على الأريكة، قبل المشي إلى المطبخ لصب كوب من عصير الفاكهة لها. بعد ذلك، التفت للتوجه إلى الحمام. اليوم، كان بالخارج طوال اليوم لإجراء عمليات تفتيش ميدانية. قضى معظم وقته في زيارة مواقع البناء المختلفة، لذلك كان مغطى بالغبار من الرأس إلى أخمص القدمين.

في هذه اللحظة بالذات، بدأ دماغ أنران أخيرا في العمل بشكل صحيح مرة أخرى. كانت مستاءة جدا من نفسها للسماح له بإحضارها إلى شقته. عندما جلست على الأريكة، بدأت فجأة تشعر بعدم الارتياح من صوت تدفق المياه أثناء حمام سو ييتشنغ.

عندما خرج سو ييتشنغ من الحمام، تغير بالفعل إلى ملابس الصالة. كان يرتدي قميصا فضفاضا مع بنطال رياضي فضفاض. عندما تم إقران ملابسه بشعره القصير، بدا أصغر بعشرة مما كان عليه في الواقع، كما لو كان طالبا يدرس في الجامعة.

دخل سو ييتشنغ إلى المطبخ المفتوح وأخذ لفة خبز من الثلاجة. بعد ذلك، سكب كوبا من عصير الفاكهة لنفسه. في الواقع، كان لديه جدول أعمال مزدحم للغاية اليوم طوال اليوم. لم يكن لديه حتى الوقت بعد الظهر لتناول الغداء الذي أعده مدير الموقع. بدلا من ذلك، زار كل موقع بناء بلا كلل. نظرا لأنه كان في عجلة من أمره للعمل في الصباح، لم يتمكن من تناول الإفطار. عندما سقط الليل، أراد فقط العودة إلى المنزل في أقرب وقت ممكن. بينما كان على الطريق، لم يطلب من الوزير تشنغ منحه بعض الوقت لأخذ استراحة على الإطلاق. كان يتضور جوعا حقا الآن.

الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن