الفصل 170 - أنت غير مؤهل

299 30 1
                                    


دفع تشو هان باب الجناح ببطء إلى فتحه ودخل بهدوء. رأى لين لي جالسا بجانب السرير. كانت مستلقية على حافة السرير وتنام. كانت يدها لا تزال تمسك بيد الرجل الصغير على السرير.

عندما نظر إلى الأعلى مرة أخرى، كان الصغير على السرير نائما وعيناه مغلقتان. ومع ذلك، لا يبدو أنه ينام جيدا. كان التعبير على وجهه الصغير غير مريح. كان حواجبه الصغيرة متجعدة قليلا، وكانت جفونه ترتجف كما لو كان يحلم بشيء فظيع. كانت هناك عصيدة باردة مربوطة في كيس بلاستيكي على طاولة السرير.

خلع معطفه وغطى الشخص النائم المستلقي على جانب السرير. نظر إلى الأعلى ورأى أن التنقيط الملحي قد انتهى تقريبا. مد يده وضغط على الجرس على رأس السرير. سرعان ما فتحت الممرضة المناوبة الباب ودخلت بقناع ونصف زجاجة من المالح. لقد غيرت التنقيط بشكل احترافي ولم توقظ الشخصين على السرير وبجانب السرير.

تبع تشو هان الممرضة وسأل عن حالة الطفل. بعد التأكد من أن الطفل بخير، استدار وعاد إلى الجناح.

ومع ذلك، عندما دفع تشو هان الباب مفتوحا ودخل الغرفة مرة أخرى، كان لين لي، الذي كان ينام في الأصل على حافة السرير، قد استيقظ بالفعل. استدارت جانبيا للنظر في اتجاه الباب وصادفت أن التقت بعيون تشو هان، التي دخلت للتو.

نظر إليه لين لي لفترة طويلة دون أن يقول أي شيء. رفعت يدها فقط لتنظر إلى ساعتها. لم تعد عيناها تعانيان من نظرة النعاس لشخص استيقظ للتو. رفعت رأسها ونظرت إليه بثبات. بدت عيناها تدينانه وغير راضية عنه.

لم تتوقع أنها نامت عن طريق الخطأ الآن. عندما استيقظت، نظرت بسرعة إلى التنقيط المعلق على الحائط ورأت أن التنقيط قد تغير. عندما كانت تشعر بالحيرة، أدركت أنها كانت مغطاة بسترة بدلة. قبل أن تتمكن من التخمين، سمعت صوت فتح الباب. استدارت وصادفت رؤية تشو هان الذي فتح الباب ودخل.

عاد تشو هان أيضا إلى رشده وأغلق الباب بهدوء. مشى إلى جانبها ونظر إلى مظهرها المتعب قليلا. تجاهل الإدانة وعدم الرضا في عينيها وقال بهدوء، "إذا كنت متعبا، يمكنك العودة إلى المنزل أولا". كانوا فقط في علاقة تعاونية. بعبارة صريحة، لم يكن عليها التزام بالبقاء ورعاية الطفل نيابة عنه.

استمر لين لي في التحديق فيه، ولا يوافق ولا يرفض.

لم يعد تشو هان ينظر إليه بعد الآن. استدار ولم ينظر إليها أو إلى الطفل مرة أخرى. جلس مباشرة على الأريكة على الجانب، وقام بتشغيل الكمبيوتر الذي أعاده، ووضعه في حضنه. بعد ذلك، بدأ في التعامل مع العمل الذي لم ينته منه اليوم.

كان من واجبه أن يطلب منها المغادرة، وكان من حقها البقاء أم لا. لم يمانع إذا بقيت لأنه كان لديه خطة مهمة لإكمالها الليلة.

الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن