الفصل 161 - خوف ولكن لا يوجد خطر

355 37 0
                                    


ضحك لينغ لان، ولم يأخذ كلماته على محمل الجد على الإطلاق. بعد ذلك، شاهدت وهو يرفع يده عاليا، طرف السكين في يده يشير مباشرة إلى معدة ران!

بالنظر إلى السكين في يد لينغ لان، أصبح عقل سو ييتشنغ فارغا تماما. الشيء الوحيد المتبقي هو رد فعله الغريزية. لقد خطا خطوات كبيرة إلى الأمام. في الوقت الحالي، كل ما أراد القيام به هو انتزاع سكين الفاكهة من يد لينغ لان وسحب أنران من ذراعيها وإمساكها بإحكام بين ذراعيه.

ضحك لينغ لان بجنون قليلا. رفعت يدها عاليا وعلى وشك السقوط. صدم المتفرجون المحيطون أيضا بهذا المشهد وصرخ بعضهم في دهشة.

عندما نظرت إلى سو ييتشنغ، الذي كان يركض بجنون نحوها، ضحكت بشكل هستيري. لم تستطع رؤية الحشد من حولها، ولم تستطع سماع صرخاتهم. كانت تعرف فقط أنه كان عليها مشاهدة سو ييتشنغ ينهار. أرادت أن تندم سو ييتشنغ على ذلك. إذا لم تكن تعيش بشكل جيد، فلن يعيش بشكل جيد أيضا! كل شيء كان خطأه. إذا أرادت إلقاء اللوم على شخص ما، فيمكنها فقط إلقاء اللوم عليه لكونه بلا قلب في ذلك الوقت. الآن، أراد إبادة عائلة لينغ بأكملها. هيه، لقد أجبرت بالفعل على طريق مسدود. إذا ذهبت إلى أبعد من ذلك، فسيكون ذلك جرفا. إذا سقطت، فسيتم سحق جسدها إلى أشلاء. لم يكن هناك مخرج. نظرا لأنها ماتت بالفعل موتا فظيعا، فلن يعيشوا حياة سهلة أيضا. أرادت أن تسحب شخصا ما معها. على الأقل، يمكنها ترك جثتها سليمة.

ضحك لينغ لان بجنون. بدأت اليد التي تحمل سكين الفاكهة بالفعل في الانخفاض. فجأة - جاء ألم شديد من يدها اليسرى وسحبها إلى رشدها. صرخت من الألم، "آه لان لان! &Quot; حتى السكين في يدها اليمنى كانت تشعر بألم شديد لدرجة أنها استدارت. سقط السكين في يدها أيضا على الأرض، وألقيت يدها بعيدا.

بحلول الوقت الذي ردت فيه وحاولت الاستيلاء على أنران مرة أخرى، كان الأوان قد فات بالفعل. سو ييتشنغ، التي سارت بسرعة نحوها، لم تمنحها الفرصة للقيام بذلك على الإطلاق. سحب أنران ثم ركلها بقوة ودقة.

كانت يد سو ييتشنغ الممدودة مدربة تدريبا جيدا، لذلك لم يكن هناك بالتأكيد ماء في ركلته، ولم تكن القوة التي استخدمها شيئا يمكن للشخص العادي تحمله.

تسبب هذا التأثير الهائل في فقدان لينغ لان لتوازنها تماما. بالإضافة إلى القصور الذاتي، لم تتمكن حركات قدميها من مواكبة حركات جسدها، وانقلب جسدها بالكامل للخلف.

سحب سو ييتشنغ أنران بين ذراعيه وعانقها بإحكام. كان خائفا، لكنه بحاجة ماسة إلى تأكيد أن الشخص بين ذراعيه كان حقيقيا ولديه دفء. عانقها هكذا، بإحكام شديد، بإحكام شديد.

الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن