الفصل 140 - التوأم

530 41 0
                                    


أطفأ أنران التلفزيون بجهاز التحكم عن بعد ورأى أحدث صحيفة تم إرسالها هذا الصباح على الطاولة. يبدو أن حادثة لينغتشوانجيانغ كانت الموضوع الساخن ل جيانغتشنغ في الأيام الأخيرة. تم احتلال جميع الصفحات تقريبا، وأصبح هذا الحادث حديث مدينة جيانغتشنغ بأكملها.

لم يهتم أنران حقا بهذه الأشياء. شعرت للتو أن عمل سو ييتشنغ يبدو أنه أصبح أكثر انشغالا مؤخرا، وكان عليه حضور عدد لا يحصى من الأحداث الاجتماعية وحفلات العشاء، بالإضافة إلى العودة إلى المنزل في وقت متأخر مرات لا حصر لها.

استيقظ وشعر بعدم الارتياح بعض الشيء. يبدو أن معدته قد نمت فجأة في نصف الشهر الماضي. لقد تضخم فجأة. كان عمره أقل من أربعة أشهر، ولكن بدا أنه كان عمره حوالي خمسة أشهر.

رأتها السيدة تشانغ، التي كانت تمسح الطاولات والكراسي، وصعدت بسرعة لمساعدتها. &اقتباس؛ ابطئ، كن حذرا. &اقتباس؛

ابتسم أنران بلا حول ولا قوة. &Quot; السيدة تشانغ، أنا بخير. لا تكن متوترا للغاية. &اقتباس؛

أصرت السيدة تشانغ على مساعدتها على الوقوف قبل السماح لها بالرحيل. بالنظر إلى بطنها الكبير قليلا، لم تستطع إلا أن تمتر، "كيف أصبح بطنك كبيرا جدا؟ كانت زوجتي بهذا الحجم فقط عندما كانت حاملا في الشهر السادس."

ابتسم ران فقط. لم تفهم على الإطلاق. في السابق، ضحكت لين لي عليها، قائلة إن سو ييتشنغ أعطتها الكثير من الطعام والكثير من التغذية، بحيث كانت معدتها لمدة ثلاثة أشهر مثل معدة الآخرين الذين يبلغون من العمر خمسة أو ستة أشهر. احمرار وجه أنران في كلماتها. في الواقع، شعرت أيضا أنها كانت مغذية للغاية. كانت أمهاتاها جيدتين جدا معها. اليوم، سترسل تشين يون حساء الدجاج الخاص بها، وغدا، سيكون دور لين شياوفن لإرسال حساء الحمام. على أي حال، كان الاثنان مختلفين جدا، ولم يتوقفا أبدا. على الرغم من أن أن أنران كانت متعبة جدا من شربه، إلا أنها لم تستطع الاعتناء بمشاعرهم، لذلك في كل مرة، حتى لو لم ترغب في شربه، فإنها ستبذل قصارى جهدها لإنهاءه.

&Quot; سأذهب لإجراء فحص ما قبل الولادة بعد الظهر. سأسأل الطبيب بعد ذلك. &Quot; قال لها ركض بابتسامة. تثاءب وهي تتحدث. &Quot; السيدة تشانغ، أشعر بالنعاس قليلا. سأدخل وأستلقي أولا. &اقتباس؛

&Quot; إيه، حسنا. سأطهو لاحقا حتى تتمكن من تناول الطعام عندما تستيقظ. &اقتباس؛

أومأ ركض برأسه وذهب إلى غرفة النوم الرئيسية.

نمت معدتها بسرعة كبيرة. قبل أقل من شهر، كان لا يزال مسطحا ولا يمكن رؤية أي شيء. كان الأمر كما لو أنها لم تكن حاملا. لكن الآن، كان كذلك.

الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن