45 & 46

1K 78 3
                                    


الفصل 45

اليوم فقط علم أنران أن سو ييتشنغ كان لديه عادة الاستيقاظ مبكرا للقيام بتمارين الصباح. كانت هذه العادة بالكامل نتيجة لتربيته العسكرية منذ الطفولة. منذ أن ولد في عائلة عسكرية، ومنذ أن كان طفلا، كان سو ييتشنغ يقوم بتمارين الصباح والتدريب مع جده ووالده. لذلك، بعد سنوات عديدة، حتى بعد أن توقف والده عن جعل التمارين إلزامية، بدافع العادة، لا يزال يواصل القيام بها كل صباح.

نظرا لأنه كان يوم عمل، بعد الانتهاء من الإفطار، قاد سو ييتشنغ أنران نحو المدينة.

في السيارة، استمرت أنران في التفكير في كيف ظل الجميع يحدقون بها بشكل غريب أثناء الإفطار وبدا كما لو كانوا على وشك الانفجار من الضحك.

نظرت سو ييتشنغ إلى جانب السيارة وشاهدتها تفكر. عندما رأى علامة القبلة الحمراء التي تركها على رقبتها الحساسة من ممارسة الحب الليلة الماضية، أصبحت زوايا شفتيه ملتفة بشكل أكثر فرحة.

بدا أنها لاحظت نظرته، واستدارت. عندما رأت تعبيره المبهج، سألت: "ما الذي تضحك عليه؟" عندما سألت هذا، لمست وجهها لكنها لم تجد أي شيء عليه.

ضحك سو ييتشنغ للتو، ثم أدار رأسه نحو الأمام للتركيز على القيادة وقال فقط: "إذا كنت نعسانا، نام لبعض الوقت. سوف أوقظك عندما أصل إلى هناك."

عند سماع هذا، أدركت أنران أنها كانت بالفعل تشعر بالنعاس قليلا. كانوا يعبثون طوال الليل بالأمس، وبالتالي لم يكن لديها الكثير من الوقت للنوم الليلة الماضية. بعد ذلك، فكرت في كيف كانت رحلة لمدة ساعة، لذلك قد تنام أيضا بدلا من التعامل مع حرج البقاء مستيقظا معه وحده.

مع أفكارها حول هذا، انحنى أنران للخلف وأغمض عينيه ببطء.

توقفت السيارة ببطء عند بوابات مبنى شركة أنران، ونظر إلى الشكل الذي قيلولة بجانبه، شعر بالرضا بشكل لا يمكن تفسيره في الداخل.

بالنظر إلى ساعته، رأى أنها كانت الساعة 8:50، وكان يعلم أنها ستتأخر إذا لم يوقظها. عندما رأتها نائمة بسرعة، شعرت سو ييتشنغ فجأة بالذنب قليلا. ربما كان قد بالغ في ذلك. ليلتان متتاليتان كانتا مرهقة للغاية بالنسبة لها. ومع ذلك، فقد وجدها ببساطة لا تقاوم وواجه صعوبة في مقاومة الإغراء. لم يعتبر نفسه رجلا نبيلا بمعنى أنه كان قادرا على قمع جميع الرغبات، لكنه كان يعتقد دائما أنه منضبط بما يكفي لعدم التحكم فيه بسهولة من خلال دوافعه. ومع ذلك، كلما احتضنها، كانت الرغبة الملحة التي شعر بها في الداخل ملحة وساحقة لدرجة أنه شعر كما لو أنه تحول مرة أخرى إلى صبي صغير، مدفوعا بالعاطفة والدافع وحده.

الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن