الفصل 138 - حب لين شياوفن (1)

433 34 3
                                    


عندما وصل المصعد، أمسك سو ييتشنغ بيد أنران وخرج من المصعد. عندما وصل الاثنان إلى باب منزل غو، رأوا كلمة "ثروة" لصقها على الباب. تماما كما كانوا على وشك الضغط على جرس الباب، أمسك أنران فجأة بيد سو ييتشنغ.

التفت للنظر إليها ورأى أنها كانت متوترة قليلا ومبكة قليلا. مد يده وربت على رأسها بضحكة مكتومة. &Quot; أنا ذاهب إلى المنزل للتو. &اقتباس؛

أجبر ركض على الابتسام وقال: "أنا، أنا فقط، لا أعرف كيف أواجههم." لم تكن تعرف نوع التعبير الذي يجب أن تستخدمه لمواجهتهم، ولم تكن تعرف ما هو أول شيء يجب أن تقوله عندما دخلت المنزل. كان الأمر كما لو أن كل شيء قد تغير بعد حادث الأمس. كانوا لا يزالون نفس الأشخاص، ولكن لم يكن لديهم أي فكرة عن وصول المصعد وأن سو ييتشنغ كان يمسك بيد أنران أثناء خروجهم من المصعد. عندما وصل الاثنان إلى مدخل منزل غو، رأوا كلمة "ثروة" تلصق على الباب. رفعت يدها وكانت على وشك قرع جرس الباب عندما أمسكت أنران فجأة بيد سو ييتشنغ.

التفت للنظر إليها ورأى أنها كانت متوترة قليلا ومبكة قليلا. مد يده وربت على رأسها بضحكة مكتومة. &Quot; أنا ذاهب إلى المنزل للتو. &اقتباس؛

أجبر ركض على الابتسام وقال: "أنا، أنا فقط، لا أعرف كيف أواجههم." لم تكن تعرف نوع التعبير الذي يجب أن تستخدمه لمواجهتهم. لم تكن تعرف ما هو أول شيء يجب أن تقوله عندما دخلت الغرفة. كان الأمر كما لو أن كل شيء قد تغير بعد حادث الأمس. كانوا لا يزالون نفس الأشخاص، لكنها لم تكن تعرف نوع الموقف الذي يجب أن تستخدمه لمواجهتهم أو ما يجب أن تقوله.

وصلت سو ييتشنغ لقرص أنفها، مسلية، وقالت: ""أيها بذل، هذا منزلك. إنه والديك، المكان الذي عشت فيه وأحببته لأكثر من 20 عاما. كيف يمكنك تغيير الأشياء والمشاعر على مدار العشرين عاما الماضية فقط بسبب يوم واحد بالأمس؟"

صدم أنران بكلماته. للحظة، لم تستطع قول أي شيء ولم تستطع سوى هز رأسها في حالة ذهول.

عندما رأتها تهز رأسها، تابع سو ييتشنغ، "&اقت؛ تعتقد أيضا أنه لا يمكن تغييره، أليس كذلك؟ إذن لماذا ما زلت منزعجا من موقفك؟ فقط افعل ما يجب عليك فعله، لأنه لم يتغير شيء. لا يزال المنزل كما هو، ولا تزال الزخارف كما هي، ولا يزال الناس في الداخل كما هم. بعد أن تدخل، لا يزال عليك الاتصال بهم أمي وأبي. أنت لست مسؤولا على الإطلاق، أليس كذلك؟ "

عند سماع هذا، فوجئ أنران قليلا. نظرت إليه، وابتسمت، وأومأت برأسها بقوة. &اقت؛ نعم، نعم. &اقتباس؛

ابتسم سو ييتشنغ، وأومأ برأسه، وضغط على جرس الباب بجوار الباب. عبر الباب، يمكنهم سماع صوت رنين جرس الباب من الداخل. &Quot; ding dong ... &Quot; لقد كان صدى غنائي.

الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن