تلك الصورة حقيقية. لقد حملت لينغ لان إلى ذلك الفندق الليلة الماضية. &Quot; نظر سو ييتشنغ في عيون أنران وقال بهدوء،"نظر إليه أنران ولم يقل أي شيء. لقد استمعت بهدوء إلى استمرارها.
وقفت سو ييتشنغ، وسارت إلى جانبها، وأمسكت بيدها بإحكام. أخبر أنران ببطء كل ما حدث الليلة الماضية.
اتضح أنه تم استدعاؤه إلى مكتب الوزير تشانغ عندما كان على وشك الخروج من العمل أمس. عندما خرج سو ييتشنغ من مكتب الوزير تشانغ وعاد إلى مكتبه الخاص، كانت لينغ لان هناك بالفعل. كانت تنظر إليه بابتسامة باهتة.
عبست سو ييتشنغ غريزيا ونظرت إليها بتعبير مستاء قليلا. وضع الوثيقة مباشرة في يده على مكتبه. أثناء تعبئة أغراضه، قال: "أعتقد في المرة القادمة، يجب أن أبلغ الوزير تشنغ رسميا أنه في المرة القادمة التي تأتي فيها لرؤيتي، لينغ لان، يمكنك منعي مباشرة عند الباب. &اقتباس؛
ابتسم لينغ لان بغضب ولم يغضب. اكتسحت أمواجها الكبيرة والساحرة وابتسمت وهي تسير نحوه. وضعت يدها على المكتب، وكشف القميص ذو الرقبة على شكل حرف V عن صدرها بشكل ضعيف أمام سو ييتشنغ.
نظر سو ييتشنغ بعيدا في اشمئزاز ولم يرغب في النظر إلى المشهد المثير إلى حد ما. قال فقط ببرود، "من فضلك اهتم بأخلاقك."
لم تمانع لينغ لان. نظرت إليه بابتسامة ساحرة وقالت: "آه لوه، ما زلت تفكر بي، أليس كذلك؟"
نظرت سو ييتشنغ إليها فقط بلا مبالاة وقالت: "لا أتذكر إعطائك مثل هذا التلميح".
ابتسم لينغ لان وجلس أمام مكتبه. عبرت ساقيها وقالت: "في ذلك اليوم عندما كنت على استعداد لإحضاري لرؤية يان لي، ألم يفسر ذلك كل شيء بالفعل؟"
&Quot; أتذكر أنني أخبرتك أن هذه هي المرة الوحيدة. لن تكون هناك مرة أخرى. &Quot; قال سو ييتشنغ ببرود، ثم أخذ حقيبته واستيقظ للمغادرة.
عندما رأى لينغ لان أنه على وشك المغادرة، سار وأمسك بيده. تماما كما كانت على وشك اتخاذ خطوة إلى الأمام، تم تنظيف يدها بلا رحمة من قبله. قال ببرود، "الآنسة لينغ، من فضلك غادري. أنا أستعد للخروج من العمل."
لم يكن لينغ لان غاضبا أو منزعجا من رفضه. هزت كتفيها وتبعته خارج المكتب.
عندما خرج سو ييتشنغ من مكتبه، كان الوزير تشنغ لا يزال يعمل وكان يرتب الوثائق والمعلومات التي سيتم استخدامها غدا. خرج لينغ لان وسو ييتشنغ واحدا تلو الآخر، وعندما مر سو ييتشنغ بمكتب الوزير تشنغ، قال له: "الوزير تشنغ، إذا جاءت الآنسة لينغ تبحث عني مرة أخرى في المستقبل، يرجى مساعدتي في رفضها. ليس لدي ما أقوله لها. &اقتباس؛
أنت تقرأ
الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقا
Romansإنها امرأة عادية تركت حبيبها. إنه شاب ومؤثر وسيكون أقوى شخص في المدينة. في الماضي، كان لديها حب كان من الصعب نسيانه، ولكن في النهاية، لم يكن قادرا على محاربة الواقع وانتهى باليأس. كان أيضا في حب عميق لكنه تعرض للخيانة من قبل صديقته وصديقه وبسبب هذ...