الفصل 152 - تم اغتصاب لينغ لان

425 30 0
                                    


عندما وصل سو ييتشنغ والسكرتير تشنغ إلى مكتب الأمن العام بالمدينة، كان هناك بالفعل الكثير من المراسلين عند الباب. عندما رأوا سو ييتشنغ قادما، أحاطوا به بسرعة، ووميضت أضواء الكاميرا دون توقف. كان هناك الكثير من الميكروفونات أمامه لدرجة أنه كان من الصعب معرفة من هو.

اقتباس العمدة سو، هل أتيت إلى مركز الشرطة اليوم لإثبات أنك مرتبط بقضية الاغتصاب التي حدثت على طريق بارك هذا الصباح؟ "

العمدة سو، سمعت أن المرأة التي اغتصبت هذا الصباح كانت ابنة العمدة لينغ، لينغ لان. هل هذا صحيح؟ "

العمدة سو، سمعت أن ضحية قضية الاغتصاب هذا الصباح كانت متأكدة جدا من أنك كنت المشتبه به بالأمس. هل لي أن أعرف أين كنت وقت الجريمة الليلة الماضية؟ "

"العمدة سو، من فضلك اشرح."

......

عند رؤية هذا، تقدم الوزير تشنغ لمطاردة المراسلين. من فضلك شق الطريق، من فضلك.

ومع ذلك، كان الوزير تشنغ وحده، لذلك لم يستطع بطبيعة الحال القتال ضد الكثير منهم. تجاوز شخص ما الوزير تشنغ وهرع مباشرة إلى سو ييتشنغ، وسأل: "العمدة سو، من فضلك أجب".

"ليس لدي ما أقوله، لأنني لا أعرف ما حدث في الساعات الأولى من الصباح." كنت في الضواحي في ذلك الوقت، على بعد أكثر من ساعة بالسيارة من المدينة وساعة وعشرين دقيقة بالسيارة من طريق بارك. أنا هنا للتعاون مع التحقيق، لكنني أعتقد أنك تسأل الشخص الخطأ." شرح سو ييتشنغ بهدوء.

&اقتباس؛ إذن، أيها العمدة سو، ما هو تفسير الصور ومقاطع الفيديو المتداولة على الإنترنت؟ سأل الرجل في حالة ذهول، دون نية للسماح له بالرحيل.

نظر إليه سو ييتشنغ وقال ببساطة: "فيما يتعلق بمقاطع الفيديو والصور المتداولة على الإنترنت، أصدرت إدارة الدعاية التابعة للجنة الحزب البلدية بالفعل إعلانا عاما لشرح هذه المسألة للجميع. لم تكن مقاطع الفيديو التي تم إصدارها الليلة الماضية صحيحة. كما قمنا بتسليم هذه المسألة إلى مكتب الأمن العام للتحقيق فيها. أعتقد أنه ستكون هناك نتائج قريبا. سنعاقب بالتأكيد أولئك الذين ينشرون الشائعات بنية خبيثة.

"العمدة سو، قال بعض الناس إنك كنت تعرض عرضا عندما سحبت زوجتك لإظهار حبك لزوجها." قالوا إنك كنت تحاول فقط الحصول على المزيد من الأصوات لانتخابات العمدة القادمة. هل هذا صحيح؟" استجوبه الرجل، ممسكا بالميكروفون وطالبه بالشرح بوضوح.

عبس سو ييتشنغ وقال فقط، ""أحب زوجتي كثيرا." كانت لهجته مؤكدة ولا جدال فيها.

الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن