الفصل 220

242 20 0
                                    


220 تجربة حياة شياو بن

عندما عاد تشو هان إلى الغرفة، كان يحمل كوبا من الماء في يده. سلم الكأس إلى لين لي وقال: "أغرغر بالماء البارد. سيكون أفضل."

غطت لين لي فمها. كان لسانها لا يزال يحترق. أخذت الماء البارد من يده وأخذت جرعة كبيرة. عندها فقط شعرت بتحسن.

أرادت أن تشرب أكثر، لكن الكأس في يدها أخذه تشو هان بالفعل. سمعت تشو هان يقول: "لقد أصبت بنزلة برد، لذلك لا تشرب الكثير من الماء البارد." بينما كان يتحدث، وضع الكأس على طاولة السرير، ثم أخذ وعاء شراب الزنجبيل وفجره بخفة. بعد ذلك، استخدم الملعقة لإخراجها وتذوقها. بعد التأكد من أن درجة الحرارة لن تحرق فمه، أعاد الوعاء إلى لين لي وقال: "اشربه. لم يعد الجو حارا بعد الآن. إذا شربته متأخرا، يمكنك الحصول على نوم جيد.

تواصل لين لي وأخذه. أومأت برأسها وقالت بصوت منخفض، "شكرا لك. بعد ذلك، أحضرت الوعاء إلى فمها. مع الدرس المؤلم من قبل، كان لين لي حذرا بشكل خاص هذه المرة. أخذت أولا رشفة صغيرة للتأكد من أن درجة الحرارة كانت صحيحة، ثم شربتها في يبتلع كبير. ومع ذلك، فإنها لا تزال تخطئ في الحساب. لم تستطع التعود على التوابل ورائحة صلصة الزنجبيل. صارت أسنانها وأغمضت عينيها وهي تقول، "لماذا حار جدا!"

نظرت تشو هان إلى تعبيرها الملون ولم تستطع إلا أن تبتسم.

على الرغم من أنه كان حارا، إلا أن لين لي لا يزال أنهى وعاء شاي الزنجبيل بأكمله في النهاية.

أخذ تشو هان الوعاء الفارغ منها وساعدها على الاستلقاء وهو يقول: "استلق وأغمض عينيك لأخذ قيلولة. ستشعر بتحسن إذا تعرقت أكثر.

استلقيت لين لي على الوسادة، لكنها لم تغمض عينيها كما قال تشو هان. فتحت عينيها ونظرت إليه وهو ينحني لتغطيتها باللحاف. أدركت فجأة أنه تحت مظهره البارد، كان هناك في الواقع قلب لطيف وناعم للغاية.

كما لو كان قد لاحظ نظرتها، أوقف تشو هان ما كان يفعله وأدار عينيه لمقابلة لين لي.

يبدو أن الوقت قد توقف في لحظة. نظر إليه لين لي هكذا. كانت صريحة للغاية ولم تخفي ذلك على الإطلاق. نظر إليها تشو هان أيضا بنظرة ثابتة وعميقة.

"ما الذي تنظر إليه؟"

رنين صوت تشو هان العميق والمغناطيسي فوق لين لي. بينما كان يتحدث، رش أنفاسه الدافئة مباشرة على وجه لين لي، حار جدا لدرجة أنه بدا أن لديه نوعا من الضباب.

عندها فقط عادت لين لي إلى رشدها. كانت عيناها مثبتتين عليه، ولم تبتعد نظراتها بسبب الإحراج. تذكرت المكالمة الهاتفية من الأم تشو في وقت سابق وقالت ببطء: "من الواضح أن لديك قلبا ناعما ولطيفا جدا، لماذا أنت بارد جدا وقلبي لشياو بن؟"

الزواج أولا، الحب الحقيقي لاحقاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن